مضمون فني وثقافي

بعد قرار الحجز عليها.. سعر فيلا محمد رمضان وقصة الـ 27 جهاز تكييف

سعر فيلا محمد رمضان تصدر الاهتمامات على مؤشر البحث على «جوجل» بعد قرار محكمة الأمور المستعجلة بالجيزة بالحجز على فيلا محمد رمضان، فماذا حدث وسر الحجز على فيلا محمد رمضان؟

 

عنوان فيلا محمد رمضان 

 

عنوان فيلا محمد رمضان في كمبوند مدينة السادس من أكتوبر أصدر المستشار أحمد معاذ سيف النصر قاضي الأمور المستعجلة بالجيزة، قراراه بالحجز، حيث تم الحجز على 27 جهاز تكييف داخل الفيلا بقوة 2.25 حصان.

 

 

فيلا محمد رمضان
فيلا محمد رمضان

 

 

سبب الحجز على فيلا محمد رمضان

 

وجاء سبب الحجز على فيلا محمد رمضان لعدم سداد محمد رمضان الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بحوالي 9 ملايين جنيه، وامتناعه عن وامتنع محمد رمضان، عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة، بعد أن تم الحجز على 27 تكييفا بالفيلا قوة 2.25 حصان.

 

فيلا رمضان
فيلا رمضان

قصة الحجز على 27 جهاز تكييف في فيلا محمد رمضان

 

بدأت قصة الحجز على فيلا محمد رمضان بعد أن امتنع عن عرض 27 جهاز تكييف للبيع لسداد أموال الدولة، وأغلق أبواب الفيلا، فأصدر قاضي الأمور المستعجلة قرارا بالكسر وجارى دراسته أمنيا، كما تقدم محضر التنفيذ ببلاغ إلى نيابة أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضده بتهمة التبديد.

 

سعر فيلا محمد رمضان

 

ويقدر سعر فيلا محمد رمضان بنحو 50 مليون جنيه بسعر اليوم، حيث مكانها في منطقة متميزة بكمبوند في مدينة 6 أكتوبر، وتضم مساحات كبيرة خضراء تحتوي على جميع الكماليات حيث فقط تضم 27 جهاز تكيف تقدر قيمته الآن بملايين الجنيهات بعد ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية على خلفية التضخم التي تشهده مصر ودول العالم على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية، حيث كان يقدر سعر فيلا محمد رمضان منذ عامين بـ 25 مليون جنيه.

 

سعر فيلا محمد رمضان
سعر فيلا محمد رمضان

لماذا حجز القضاء على فيلا محمد رمضان؟

 

بدأت الأمر عندما تعاقد الفنان محمد رمضان مع احدى القنوات الفضائية بعقد بقيمة 100 مليون جنيه لتمثيل المسلسلات خلال 5 سنوات حصري للقناة، إلا أنه أخل ببنود العقد، فأقامت القناة دعوى ضده، وقدرت الرسوم القضائية ضده بـ 9 ملايين جنيه.

 

ولعدم سداد محمد رمضان الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بحوالي 9 ملايين جنيه، وامتناعه عن وامتنع محمد رمضان، عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة، بعد أن تم الحجز على 27 تكييفا بالفيلا قوة 2.25 حصان صدر قرار الحجز على فيلا محمد رمضان.

 

محمد رمضان يستعرض سيارته الفارهة في آخر ظهور له

 

وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره الاحتفال بـ نجاح أغنيته الجديدة “come baby come“، والتي طرحها عبر موقع “يوتيوب” مؤخرا.

وشارك محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، استعرض من خلاله سياراته الفارهة، وعلق على الفيديو، قائلا: “ساعة بتتقل و ساعة كدة شابطة”.

سيارات محمد رمضان
سيارات محمد رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى