خدمات مضمون

عروض كارفور 2023 .. تخفيضات هائلة في كتالوج عيد ميلاد كارفور Carrefour

عروض كارفور 2023 .. يبحث عنها المواطنون ومحبو التسوق، خاصة لما تقدمه عروض كارفور 2023 من خصومات على عدة منتجات بمناسبة العام الجديد.

وتكون عروض كارفور 2023 على الموبايلات وعلى الشاشات، وكذلك على المنتجت الغذاية والمنزلية، بنسة تخفيض تصل إلي 40% في بعض المنتجات التي يقع عليها العروض.

تفاصيل إعلان تخفيضات كارفور 2023

وأعلن كارفور مصر عن بدء التخفيضات الخاصة باحتفالات رأس السنة الميلادية وعيد ميلاد كارفور، وذلك وفقا لما أعلنته الصفحة الرسمية للمتجر الشهير.

وكشف إعلان كارفور  عن بدء العروض على منتجاتها مع رأس السنة الجديدة مع عيد ميلاد كارفور العشرين: استمتع بأقوى عروض السنة العشرين “الجزء الأول” ابتداءً من 1 يناير حتى 15 يناير في فروع كارفور وكارفور أونلاين، وبنفكرك انك ممكن تشتري كل اللي أنت محتاجه بالتقسيط خلال فروع كارفور فقط”.

 

وتقدم عروض كارفور 2023  عددًا من التخفيضات على  الأجهزة الكهربائية من شاشات عرض ولابتوبات وهواتف وثلاجات وجاءت كما هو موضح في الرابط هنـــا .

ومن المعروف أن عيد ميلاد كارفور ينتظره الكثيرون لما يعرضه من خصومات هائلة بمناسبة عيد ميلاد كارفور الذي ينتظره الجميع من عام لآخر حتى يتمكنوا من الاستفادة بالعروض.

 

عيد ميلاد كارفور.. موعد نهاية العروض

 

ويعتبر كارفور من أكبر سلاسل الهايبر ماركت، حيث افتتح أول هايبر من كارفور في سنة 1995، ويتوفر به العديد من المنتجات المتنوعة.

عيد ميلاد كارفور يوم 1 من شهر يناير من كل عام جديد، ويحتفل كارفور  في هذا اليوم ولمدة أسبوعين من خلال تقديمه أفضل العروض لعملائه في مختلف الفروع التي تتواجد في كافة محافظات مصر.

عروض عيد ميلاد كارفور

 

يقدم كارفور خصومات على كلاً من السلع والمنتجات الغذائية، هذا بالإضافة إلى عروض خاصة على  الأجهزة الذكية مثل الهاتف المحمول، والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات.

ويمكنك معرفة هذه العروض عن طريق الاطلاع على الكتالوج الخاص كارفور من هنا.

هنا كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور.. اضغط هنا

وقد تصل الخصومات على منتجات كارفور في عيد ميلاده إلى حوالي 50 في المائة، وذلك على مختلف الأجهزة المتاحة لديها، هذا بجانب السلع الغذائية.

 

منتجات عروض كارفور

ونعرض هنا لمحة عن العروض والمنتجات المتاحة  خلال تخفيضات عيد ميلاد كارفور وهي كالتالي:-

-منتجات خاصة بالألبان والجبن.

-منتجات خاصة بالصحة والجمال.

-عروض على المشروبات والسلع الغذائية.

– عروض على التابلت والأجهزة المحمولة.

-منتجات خاصة بالمنظفات والعناية بالمنزل.

– منتجات خاصة بالأطفال.

-منتجات وعروض خاصة بالأجهزة المنزلية والإلكترونيات.

– منتجات خاصة بأثاث المنزل.

– عروض خاصة بالألعاب وأجهزة الكمبيوتر.

تفاصيل كراسة عروض كارفور

  • عروض شاشات 

 

  • عروض طابعات وفلاشات كارفور في عيد الميلاد

  • عروض موبايلات كارفور 2023

  • عروض كارفور للأجهزة منزلية

  • عروض جهاز العروسة في كارفور 2023

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى