خدمات مضمون

عروض بوتاجازات وغسالات عيد ميلاد هايبر وان 2023

شهدت عروض عيد ميلاد هايبر وان الإعلان عن باقة متنوعة من السلع والأجهزة الإلكترونية،حيث تبحث ربات البيوت عروض بوتاجازات وغسالات عيد ميلاد هايبر وان، والتي ارتفعت أسعارها في الأسواق مؤخرا بعد الأزمات العالمية، مما يعد عروض بوتاجازات عيد ميلاد هايبر وان فرصة للمقبلات على الزواج.

ويحتفل هايبر وان بالذكري الـ 18 لتأسيسه من خلال العروض وخدمة التوصل للمنازل والتقسيط على المنتجات التى يشملها عروض عيد ميلاد هايبر وان.

 

وبدأت عروض عيد ميلاد هايبر وان من 8/6/2023 إلى 14/6/2023، مع إتاحة التقسيط حتى 18 شهر بدون فوائد، من خلال أفضل الأسعار والعروض، توصيل الأجهزة المنزلية والالكترونية لكل المحافظات.

 

كيف يتم التقسيط  في عروض بوتاجازات وغسالات عيد ميلاد هايبر وان 

 

ويمكن لمستخدمي هايبر وان الدفع مقابل مشترياتهم من خلال خطة التقسيط لجميع فروع هايبروان. من خلال زيارة (Valu و Aman) وذلك للاستعلام عن خطط التقسيط.

وتمت إتاحة التقسيط حتى 18 شهر بدون فوائد، من خلال أفضل الأسعار والعروض، وتوصيل الأجهزة المنزلية والالكترونية لكل المحافظات.

يوم عيد ميلاد هايبر وان في مصر

 

تأسس هايبر وان عام 2005 على يد محمد الهواري ليكون أحد أكبر الهايبر ماركت في مصر، حيث توجد ثلاثة فروع رئيسية لـ هايبر وان في مدينة الشيخ زايد ، مدينة العاشر من رمضان، وعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

ويعمل 3500 موظف في هايبر وان دائما وحافظ على معدل نمو جيد على مدار الأعوام الماضية من خلال أعلى جودة للمنتجات وخدمة ما بعد البيع.

 

خريطة فروع هايبر وان

 

ويمكن لراغبي زيارة فروع هايبر وان الدخول على خريطة جوجل ماب وزيارة أقرب فرع من هنا وهم ثلاثة فروع رئيسية لـ هايبروان في مدينة الشيخ زايد ، مدينة العاشر من رمضان ، وعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

 

تفاصيل  عروض بوتاجازات وغسالات عيد ميلاد هايبر وان 

 

وينشر «مضمون» مجلة إعلان عروض عيد ميلاد هايبر وان بكل تفاصيلها ويمكن الاطلاع عليها، حيث وفرت عروض بوتاجازات وغسالات عيد ميلاد هايبر وان 2023 خدمة التوصيل مجاني لكل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات داخل القاهرة الكبرى، من خلال خدمة الشراء من أقرب فرع أو الطلب أونلاين.

 

 

بوتاجاز عروض هايبر وان

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى