مضمون تكمضمون فني وثقافي

«أنا عايز أدخل الحمام».. شاهد كوميديا أحمد فتحي في رامز موفي ستار الحلقة 10

أحمد فتحي حل ضيفاً على الحلقة 10 من برنامج رامز موفي ستار، ولم يسلم من تعليقات رامز جلال الساخرة، فوصفه بانه «كرش الكوميديا» و«فخاد الضحك»، كما شهدت رامز موفي ستار الحقة 10 العديد من المواقف الكوميدية، أثناء وقوع أحمد فتحي في مقلب رامز موفي ستار الحلقة 10.

https://www.youtube.com/watch?v=17j3TYv0lT8

وكان رد فعل أحمد فتحي في رامز موفي ستار الحلقة 10 ساخرا، حيث قال لرامز :”ألطم على وشي”، كما كان لـ أحمد فتحي في رامز موفي ستار الحلقة 10 طلب كوميدي غريب، مرددا :”أنا عايز الحمام”.

https://www.youtube.com/watch?v=OOJ6a8lSmT8

رامز موفي ستار، الاسم الذي يبحث القراء عنه لمعرفة تفاصيل برنامج المقابل الشهير للفنان رامز جلال، حيث اعتاد على تقديم حلقات مفزعة في عدد من النجوم ومشاهير كرة القدم، خلال شهر رمضان، لذلك تصدر مؤشرات البحث اليوم رامز موفي ستار.

وحقق البرومو الرسمي لبرنامج «رامز موفي ستار» والذي يقدمه الفنان رامز جلال بمشاركة الفنان العالمي «فان دام»، المقرر عرضه يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر»، حيث حقق 2.5 مليون مشاهدة بعد عرضه بـ4 ساعات فقط.ويظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج ومن بينهم نجلاء بدر، هدى المفتي، أحمد فتحي، محمد محمود، هنا الزاهد، وغيرهم.مضمون الحلقات لـ رامز موفي ستاروتتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، حيث يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمسا.، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعا على وجهه.

وفي النهاية يرفع أحد الأشخاص القناعا من على وجهه، وسيشاركه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

مكان تصوير رامز موفي ستار

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.ويشهد برنامج رامز موفي ستار في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

وكشفت قناة MBC مصر عن تتر برنامج المقالب “رامز موفي ستار” للفنان رامز جلال والذي تعرض أولى حلقاته مساء السبت.ويغني رامز جلال أغنية تتر البرنامج، والتي تقول كلماتها: “رامز رامز موفي ستار.. استر استر يا ستار.. اللي فات كان دلع.. واللي جاي وجع وجع.. النجم نجم وانت نجم كبير عالي المقام.. هوليوود شافوك واختاروك سيبك من الأجر كام.. العالمية بتناديك والعين بقت عليك”.

وتضيف الأغنية: “هتعدي يا ابن الإيه وتقف بطل قصاد فان دام.. بالصلاة بالصلاة على النبي.. الأكشن عربي مهواش أجنبي.. ولا ضغط كل دي إشاعات على النت.. الصلاة بالصلاة الصلاة على النبي.. الضرب هييجي هنا في مقلبي”.وكانت القناة قد عرضت قبل يومين الفيديو الترويجي للبرنامج، حيث تخطى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب. وظهر رامز جلال بشعر أخضر وشاركه النجم العالمي فان دا.

أبرز النجوم

موعد عرض برنامج رامز موفي ستار

ويستضيف رامز جلال في برنامجه “رامز موفي ستار” نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

ويعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022 “رامز موفي ستار” بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

بدايات رامز جلال مع برامج المقالب

وتعود بداية رامز جلال مع برامج المقالب إلى عام 2009، حيث قرر السباحة في محيط بعيد عن الآخرين، وتوجه لتقديم برامج الكاميرا الخفية “المقالب” محاولا استثمار خفة ظله، وقدرته على خداع الضيوف، وكان ذكيا عندما قرر أن يكون الضيوف أو ضحايا مغامراته، هم زملاؤه بالوسط الفني.

وأثارت مشاركة الفنانة حنان مطاوع في برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، الذي يبث على قناة mbc مصر أول أيام شهر رمضان، تفاعل عدد كبير من متابعي البرنامج مع ظهور «حنان» لتشتبك مع «رامز» وتعنفه بعد اكتشافها المقلب، حيث تقول له «أنت منفلت»، ليثني الكثيرون على هجوم حنان مطاوع على رامز باللغة العربية الفصحى.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن تمتع حنان مطاوع بأداء مميز باللغة العربية الفصحى، حتى وقت عصبيتها، إذ كشفت من قبل خلال لقائها في أحد البرامج عن وصفها لأحد الاشحاص بأنه «مهترئ»، ليصاب بذهول من عدم فهم اللفظ.مشاركة فان دامينطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، السبت، حيث يُعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر».البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

الكوتش أكتر حاجة حشمة.. رانيا يوسف ضحية رامز موفي ستار في الحلقة السابعة

وتمكن رامز جلال من التعاقد مع الممثل العالمي جان كلود فان دام ، الذي يعد واحدا من أهم ممثلي الأكشن في تاريخ السينما العالمية لاستخدامه في استقطاب الضيوف، وهو ما جعل الجميع لا يشكون لحظة في أن الأمر له علاقه ببرنامج رامز جلال الجديد.

وتمت دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف، ونظرا لحالة التوهج الفني التي تعيشها السعودية ، بعدما أصبحت مؤخرا من الدول الجاذبة للنجوم العالميين للتصوير فيها وحضور فاعليات فنية كبري تقام علي أرضها ، لم يكن هناك مجالا للشك .

رامز موفي ستار.. تفاصيل الحلقة الأولي لـ «المنفلت» بمشاركة فان دام

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

زر الذهاب إلى الأعلى