خدمات مضمون

شاشات عروض هايبر وان 2023 .. تحطيم أسعار في عيد ميلاد hyperone

شاشات عروض هايبروان .. وفرها المتجر الشهير في مصر، بأسعار مناسبة وأقل من الأسواق، وذلك احتفالا بالذكري الـ 18 لتأسيس متجر هايبر وان hyperone، حيث ويوفر خدمات التوصيل للمنازل عبر الطب من الإنترنت.

وصدرت مجلة عروض هايبر وان hyperone، لتعلن عن بداية عروض عيد ميلاد هايبر وان على الشاشات ضمن عروض أخري من 8/6/2023 إلى 14/6/2023، وإتاحة التقسيط حتى 18 شهر بدون فوائد، من خلال أفضل الأسعار والعروض، توصيل الأجهزة المنزلية والالكترونية لكل المحافظات.

ويمكن شراء شاشات عروض هايبروان من خلال خدمة التوصيل مجاني لكل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات داخل القاهرة الكبرى، أو الشراء من أقرب فرع أو الطلب أونلاين.

 

كيف يمكن التقسيط من هايبروان؟

 

الآن يمكن لمستخدمي هايبر وان الدفع مقابل مشترياتهم من خلال خطة التقسيط لجميع فروع هايبروان. يمكنك زيارة (Valu و Aman) وللاستعلام عن خطط التقسيط الخاصة بهم في أي من فروع هايبروان. (خطة التقسيط Valu و Aman).

حيث تمت إتاحة التقسيط حتى 18 شهر بدون فوائد، من خلال أفضل الأسعار والعروض، وتوصيل الأجهزة المنزلية والالكترونية لكل المحافظات.

 

 

عيد ميلاد هايبروان في مصر

 

وتأسس هايبر وان عام 2005 على يد محمد الهواري ليكون أحد أكبر الهايبر ماركت في مصر، حيث توجد ثلاثة فروع رئيسية لـ هايبروان في مدينة الشيخ زايد ، مدينة العاشر من رمضان ، وعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

ويعمل 3500 موظف في هايبر وان دائما وحافظ على معدل نمو جيد على مدار الأعوام الماضية من خلال أعلى جودة للمنتجات وخدمة ما بعد البيع.

 

خريطة فروع هايبروان hyperone

 

ويمكن لراغبي زيارة فروع هايبر وان الدخول على خريطة جوجل ماب وزيارة أقرب فرع من هنا وهم ثلاثة فروع رئيسية لـ هايبروان في مدينة الشيخ زايد ، مدينة العاشر من رمضان ، وعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

 

إعلان عروض عيد ميلاد هايبر وان

 

وينشر «مضمون» مجلة إعلان عروض عيد ميلاد هايبروان بكل تفاصيلها ويمكن الاطلاع عليها، حيث وفرت شاشات عروض هايبروان ضمن خدمة التوصيل مجاني لكل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات داخل القاهرة الكبرى، من خلال خدمة الشراء من أقرب فرع أو الطلب أونلاين.

شاشات عروض هايبروان

 

شاشات عروض هايبروان
هايبروان
شاشات عروض هايبروان
شاشات

شاشات عروض هايبروان

 

شاشات عروض هايبروان
شاشات  هايبروان
شاشات عروض هايبروان
شاشات عروض هايبروان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى