خدمات مضمونمضمون فني وثقافي

سعر سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور .. «فما تألف العينان فالقلب آلف»

سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور، كانت لغزا أساسيا في أحداث المسلسل، كما أنها ذات تصميم وطابع مميز وخاص خطف أنظار محبي اقتناء الحلي والاكسسوارات، خاصة من السيدات اللاتي تبحثن عن الموضة وكل جديد لذا كان البحث منهن عن سعر سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور.

 

ورغم أن سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور من الفضة إلا أنها لفتت نحوها الأنظار لتصميمها الفريد وتناسق ألوانها، وكلماتها العربية بالخط العربي الأصيل، وهو عقد من الفضة بالخط العربي والأحجار شبه الكريمة، متعدد السلاسل مزين بزهور اللوتس رموز الحياة والازدهار خلال فترة “العمارنة” المصرية القديمة، وتحمل كلمات «فما تألف العينان فالقلب آلف».

 

لماذا سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور مميزة؟

 

تدور قصة مسلسل بين السطور حول لغز كبير يحيط مقتل بطل رياضي أمريكي من أصل مصري عثرت أجهزة الأمن على جثمانه في سيارته الخاصة، كما لو كان حادث سيارة مع لودر، إلا أن الأمن تشكك في الأمر بعد العثور على سلسلة من الفضة ومنقوشا عليها كلمات باللغة العربية الفصحي، وهو ما دفع ضابط التحقيق إلي الاشتباه في صبا مبارك الصحفية ومقدمة برنامج شهير التي استضافت هذا البطل قبل وفاته خاصة أن السلسلة التي عثر عليها تخص هند سالم التي تقوم بدورها صبا مبارك.

 

وأصبحت سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور لغزا كبيرا بعد نفي صاحبتها تواجدها في سيارة المجني عليه، واثباتها بالشهود تواجد في نفس توقيت الحادث في أماكن عامة ليبقي اللغز كيف وصلت سلسلة صبا مبارك في بين السطور في سيارة المجني عليه، ومن القاتل؟

 

 

سلسلة صبا مبارك في بين السطور
سلسلة صبا مبارك في بين السطور

سعر سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور

 

وينشر «مضمون» سعر سلسلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور ذات عبارة منقوشة بالعربية الفصحي «فما تألف العينان فالقلب آلف»، وهي من الفضة وتفاصيلها وسعرها كالتالي:

 

-كوليه فضة عيار 925

-معتمد من مصلحة الدمغة والموازين

-فضة خالصة مرصع بأحجار شبه كريمة

-ضمان آي صاغة

السعر الآن: 10090 جنيه وفقا لآخر تحديث يوم 7-3-2024

 

عقد صبا مبارك في بين السطور
عقد صبا مبارك في بين السطور

 

 

سعر الذهب الان في مصر 7-3-2024

 

سعر الذهب الان في مصر شهد ارتفاعا تخطى 200 جنيه عقب قرارات البنك المركزي والتي كان أهما تحديد سعر الدولار في السوق وفقا للعرض والطلب، ويسمي بالتعويم أو تحرير سعر صرف الجنيه، وهو ما أحدث ارتباكا في سعر صرف في السوق السوداء، وكذلك في سعر جرام الذهب.

 

و تشهد الأسوق حالة من الارتباك في التسعير عقب خفض قيمة الجنيه أمام الجنيه، ليتجاوز في البنوك نحو 50 جنيهًا، وارتفاعات حادة في الأسعار وحالة من الارتباك ضربت أسواق الذهب المحلية خلال تعاملات الأربعاء، عقب قرار البنك المركزي المصري تحديد سعر الصرف وفقًا للعرض والطلب، وتزامنًا مع خفض أسعار الفائدة بنحو 6 % للتغلب على التضخم المرتفع

 

 

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

 

ووفقا للمتداول في أسواق الذهب يرصد موقع «مضمون» تفاصيل سعر الذهب الان في مصر اليوم 7-3-2024  وهي كالتالي:

-سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 3657 جنيهًا

– جرام الذهب عيار 21 مستوى 3200 جنيه

-وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 2743 جنيهًا

-ويبلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2134 جنيهًا

-سعر الجنيه الذهب نحو 25600 جنيه

 

مشاهدة مسلسل بين السطور تحقق نسب كبيرة

 

حقق مسلسل بين السطور نسب مشاهدة عالية منذ بدء عرضه، حيث احتل المركز الأول في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد”.

كما نال المسلسل إعجاب النقاد والجمهور على حدٍ سواء.

 

مسلسل بين السطور هو دراما اجتماعية مصرية تشويقية تدور أحداثه حول المذيعة هند سالم (صبا مبارك) التي تسعى لتحقيق النجاح في عملها، لكنها تواجه العديد من التحديات والصراعات بين طموحاتها الشخصية وواقعها المعقد.

 

بوستر مسلسل بين السطور
بوستر مسلسل بين السطور

 

ملخص أحداث حلقات مسلسل بين السطور

 

وتبدأ الأحداث بمقتل لاعب الرماية الشهير جيمي أندرسون (محمد علاء)، وتُحقق الشرطة مع المذيعة هند سالم (صبا مبارك) التي كانت آخر من قابله.

تسترجع هند بداية حياتها المهنية وكيف تعرفت على زوجها حاتم (أحمد فهمي) وعلاقتها السابقة بجمال.

وتواجه هند العديد من التحديات في عملها، حيث يُضغط عليها من قبل رئيسها لتغيير أسلوبها في تقديم برنامجها، وتستمر هند في البحث عن الحقيقة وراء مقتل جيمي، وتكتشف العديد من الأسرار عن حياته الشخصية. كما تواجه هند صراعات في حياتها الزوجية بسبب طموحاتها المهنية.

وتبدأ الشرطة بالشك في شخص آخر قد يكون هو القاتل الحقيقي، في النهاية، تكتشف هند الحقيقة وراء مقتل جيمي أندرسون،

 

مشاهدة مسلسل بين السطور تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل بين السطور يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة بين السطور  وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى