استاد مضمون

سر غياب بيج رامي عن مستر أولمبيا 2023.. هل تراجع مستواه؟

تساءل عدد كبير من محبي رياضة كمال الأجسام عن سر غياب بيج رامي عن مستر أولمبيا 2023 ،  وذلك بعدما أعلن البطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي»، عدم مشاركته في النسخة القادمة من بطولة «مستر أولمبيا» لكمال الأجسام، والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم.

 

وتوج بيج رامى بمستر أولمبيا لعامين على التوالي، كأول مصري وعربى يحقق هذا الإنجاز العالمي، كما حقق المركز الرابع في منافسات بطولة أرنولد كلاسيك، التي أقيمت للاعبين المحترفين في الوزن المفتوح بمشاركة نخبة من أبطال العالم، بولاية أوهاسو الأمريكية.

 

 

هل تراجع مستوى بيج رامي وراء غيابه عن مستر أولمبيا 2023؟

 

وحصل بيج رامي على لقب مستر أولمبيا كأفضل لاعب كمال أجسام في العالم للوزن المفتوح في نسختين سابقتين، وهما عامي 2020 و2021.

وتراجع مستوى لاعب كمال الأجسام المصري في آخر نسختين من البطولة ذاتها، وكذلك بعد البطولات الأخرى، حيث نجح ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامى، لاعب كمال الأجسام، في وقت سابق من هذا العام، في تحقيق المركز الرابع بمنافسات بطولة أرنولد كلاسيك الكبرى.

 

 

سر غياب بيج رامي عن مستر أولمبيا 2023

 

وبرر بيج رامي سر غيابه عن مستر أولمبيا بسبب رغبته في أخذ فترة استراحة خلال الفترة القادمة، كاشفا أن عدم المشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2023، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وقال بيج رامي خلال تصريحات تلفزيونية، أنه لن يستطيع المشاركة في بطولة مستر أولمبيا المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وأنه يعمل حاليا على التعافي بشكل كامل من الإصابة، ويعمل حاليا مع طبيب خاص من أجل التأهيل والجاهزية للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2024.

 

من هو بيج رامي؟

 

-الاسم: ممدوح السبيعي

-الميلاد: 16 سبتمبر 1984 (39 سنة)
-محل الميلاد: بلطيم
-الطول: 183 سنتيمتر ت
-الجنسية: مصري
-الوزن: 315 رطل
-المهنة: لاعب كمال أجسام
-الرياضة: كمال أجسام

بيج رامي
بيج رامي

 

 

السيرة الذاتية لـ بيج رامي بطل مستر أولمبيا

 

ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، يُعرف بلقب بيج رامي هو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، حصل على لقب مستر أولمبيا عامي 2020 و2021.

وُلِد ممدوح في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ. عمل كصياد سمك حيث تعمل أسرته قبل أن ينتقل إلى الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك حيث بدأ التدريب بشكل احترافي في مدينة الكويت عام 2009.

فاز السبيعي ببطولات وشهادات على الصعيد المحلي، وعالمياً حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ ممدوح منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحلّ بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020 و المركز الأول مره أخرى في مستر أولمبيا 2021 ليكون أول لاعب مصري وعربي يحقق لقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي.

 

 

رامي وأرنولد
رامي وأرنولد

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى