مضمون فني وثقافي

سبب وفاة ابن سامي العدل.. «مات في المستشفى»

سبب وفاة ابن سامي العدل تصدر السؤال حوله مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة أحمد سامي العدل، في نبأ صدم الوسط الفني لوفاة الفنان الشاب.

وأعلن خالد سامي العدل اليوم صباح السبت وفاة شقيقه أحمد نجل الفنان سامي العدل حيث كتب: “توفي إلي رحمة الله تعالي أخويا أحمد سامي العدل نسألكم الدعاء له”.

وكتبت رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إن لله وإنا إليه راجعون توفي إلي رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا و روحي أحمد سامي العدل برجاء الدعاء له».

 

من هو ابن سامي العدل؟

أحمد العدل ابن الفنان الشهير الراحل سامي العدل من الفنانة ماجدة نور الدين وهو مساعد مخرج، وشارك كممثل في عدد من الأعمال الفنية.

وشارك أحمد سامي العدل بالتمثيل في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومن أعماله مسلسل «حارة اليهود»ومساعد مخرج في «الحساب يجمع».

كما عمل أحمد سامي العدل في مجال الموسيقى، حيث كان يعمل دي جي ويوزع عدد من الأغاني الأجنية.

يذكر أن الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

 

 

أحمد سامي العدل
أحمد سامي العدل

سبب وفاة أحمد سامي العدل

 

وكشفت المنتجة المنفذة إسراء العدل، سبب وفاة ابن سامي العدل، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقالت في تصريحات إعلامية إن أحمد سامي العدل كان يعاني من تجلطات على الرئة.

ورجحت أن يكون أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موضحةً أنها لا تعلم سبب المؤكد لإصابته بتلك التجلطات.

ولم تعلن عائلة العدل حتي الآن عن تفاصيل جنازة أحمد سامي العدل، أو موعد عزاء أحمد سامي العدل.

اللحظات الأخير في عمر أحمد سامي العدل

 

وكشف إسراء العدل عن اللحظات الأخيرة في عمر أحمد سامي العدل، إن العائلة تفاجأت بنقله للمستشفى أمس بعدما اشتد عليه المرض، مؤكدةً أنه لم يتم تحديد موعد ومكان جنازة الراحل، حيث إنهم لم يستلموا بعد تصريح الدفن.

زر الذهاب إلى الأعلى