خدمات مضمونمضمون اللحظة

رواتب تصل 25 ألف جنيه.. فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية | رابط التقديم

فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية، أعلن عنها وزير العمل محمد جبران، اليوم السبت، برواتب ومزايا مجزية لجميع الشباب في محافظات مصر.

 

توفر وزارة العمل 6200 فرصة عمل للشباب المصري، في تخصصات عدة، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية بمحافظة مطروح، موضحا أن التقديم عليها من اليوم على رابط خاص بالموقع الرسمي للوزارة.

وأشار الوزير – في تصريحات اليوم – إلى أن الزيارة التي قام بها نهاية الشهر الماضي إلى المشروع، ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية والأجنبية العاملين على إنشاء المحطة النووية – استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأكد الوزير أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل جهودها لتوفير فرص عمل، في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

المهن المطلوبة للعمل في مشروع محطة الضبعة النووية

 

وأوضحت وزارة العمل أن المهن المطلوبة للتقديم في فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية كالتالي:

  • 2300 حداد مسلح
  • 900 عامل خرسانة
  • 700 لحام
  • 500 عامل تركيب أنظمة تهوية
  • 1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة
  • 500 كهربائي

 

محطة الضبعة النووية
محطة الضبعة النووية

كيف يمكن التقديم في فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية؟

 

من جانبها، أوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، في عدة خطوات:

– طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي من هنا

– الضغط على باب “تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة”،

أو الدخول مباشرة للتسجيل على من هنا :

 

مميزات وشروط العمل فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية

 

وقالت إن المميزات والشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص:

1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها، ويشترك خبرة سنة.

2-استمارة الفحص الطبي “111”.

3- تتراوح الرواتب من 9000 إلى 25000 جنيه طبقا للمهنة والخبرة.

4- العمل 8 ساعات يوميا، إضافة إلى ساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

5- العمل 6 أيام أسبوعياً.

6- توفير سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

7- 3 وجبات يوميا.

 

الوظائف المتاحة ضمن النشرة القومية للتشغيل

 

من ناحية أخري، قالت وزارة العمل، إنه على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل، عليه التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل، ومقره: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر 22609354,22403571، أو مديريات العمل بالمحافظات مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو من خلال الدخول على الموقع الرسمى للوزارة : www.manpower.gov.eg.

وتلقت وزارة العمل، طلبات من 82 شركة قطاع خاص في 13 محافظة لديها 3744 وظائف مٌتوفرة الأن،في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة “ذوي الهمم”، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور ،فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى، وأوضحت “الوزارة” أن التقديم على هذه “الفرص الجديدة” خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024 .

وأوضحت نشرة التوظيف الدورية وجود فرص عمل جديدة، مُتوفرة في 13 محافظة ،هي: القاهرة، والجيزة ، والقليوبية ، والغربية ، والبحيرة ، والدقهلية،والأسكندرية، والشرقية، والسويس ، والفيوم ، ودمياط ، وبورسعيد ، والمنيا.

وفي تخصصات:أخصائي تسويق ، ومسؤول ائتمان ، ومحاسبين ،و مسؤول شؤون إدارية ، و أخصائى hs5 ، ومدير مالى ، ومدير تسويق عقارى ، ومدرسين علوم ورياضيات ، ورسام هندسى ميكانيكى ، ومشرف حركة ، وأخصائى نظم معلومات ، ومشرف موقع ، ومشرف عام ، وصيدلي ، ومساعد صيدلى ، وبائعين، وأخصائى سلامة وصحة مهنية ، واخصائى تمويل ،وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة ، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ، ومندوبين مبيعات ، ومراقبين جودة ، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وجاء في البيان أن النشرة تضم مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة” الوزارة” بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى