مضمون فني وثقافي

مشاهدة حلقة نجوم سطلانة مع صاحبة السعادة كاملة.. عبد الباسط والليثي وبتشان

مشاهدة حلقة نجوم سطلانة مع صاحبة السعادة  كاملة تصدرت مؤشرات البحث بعدما حل المطرب محمود الليثي وحمدي بتشان وعبد الباسط حمودة وحسن الخلعي ضيوفا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على شاشة dmc.

 

أدي مطروبو أغنية «سطلانة» الأغنية الشهيرة خلال الحلقة، وهي الأغنية التي حققت أرقاما قياسية في عدد المشاهدات والاستماع، خاصة بعدما رقص عليها لاعبو الأهلي عقب الفوز بدوري أبطال أفريقيا على الوداد المغرب.

 

تفاصيل حلقة صاحبة السعادة مع نجوم «سطلانة» 

 

روي الفنان محمود الليثي والمطرب عبد الباسط حمودة وحمدي بتشان في لقاء جمعهم مع الفنانة اسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»  كواليس أغنية سطلانة وشعورهم بعد انتشارها ونجاحها بعد احتفالات الأهلي بالفوز بدوي أبطال أفريقيا

 

 

حكاية أغنية سطلانة

 

أغنية «سطلانة» من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، وشهدت تعاون كل من محمود الليثي وحمدي بتشان وعبد الباسط حمودة وحسن الخلعي، وتم عرضها لاول مرة في فيلم “بعد الشر ” لنجم الكوميديا علي ربيع.

 

دعوة عجوز كانت السبب في الانتشار الكبير للأغنية .. اعرف الحكاية

 

 

ظهرت أغنية “سطلانة” كأغنية دعائية لفيلم “بعد الشر”، الذي طرح في موسم أفلام عيد الفطر 2023، وهو من بطولة الفنان علي ربيع، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة ميرنا نور الدين، ملك قورة، رنا رئيس، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين، هالة خليل، سليمان عيد، وآخرين، وهو من إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

كواليس تصوير سطلانة

 

 

وتصدرت أغنية «سطلانة» محركات البحث خلال الفترة الماضية، بعدما تصدرت احتفالات الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا وظهور اللاعبين وهم يرددونها عقب الفوز أمام الوداد.

ووصلت مشاهدات أغنية «سطلانة» إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع أماديو، وألحان كريم عاشور.

 

مشاهدة حلقة صاحبة السعادة مع نجوم «سطلانة»

 

ويمكن مشاهدة حلقة نجوم «سطلانة» كاملة على يوتيوب وعلى تليجرام من هنا

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى