مضمون فني وثقافي

حلقة محمد حماقي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس .. حفلة بداية 2023

حلقة محمد حماقي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس تصدرت تريند يوتيوب وجذبت الكثيرين لمتابعتها ليتصدر اسم حماقي تريند مؤشر البحث جوجل، بعد ظهوره في حلقة خاصة مع البرنامج الشهير صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس في سهرة رأس السنة الميلادية، احتفالا بعام 2023.

واستضافت الفنانة إسعاد يونس المطرب محمد حماقي في حلقة رأس السنة 2023 وذلك كعادتها في هذا اليوم تستضيف فنانا كبيرا لإسعاد جماهير البرنامج في ليلة عيد الميلاد لبداية عام جديد بحالة من المتعة والاستمتاع بالطرب الأصيل.

حلقة محمد حماقي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس.. حكاية البيتزا

 

في بداية حلقة محمد حماقي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس استقبلها المطرب الشهير فيمنزله عارضها عليها تناول كوبا من القهوة قبل الذهاب معها إلي استديو تصوير البرنامج، إلا أنه فاجاءها  وطاقم التصوير بتحضير مكونات البيزا ليعد لها وجبة من البيتزا المتنوعة المذاق بيده، لتكتشف إسعاد يونس مهارته في صناعة البيتزا.

وخلال حلقة يكشف محمد حماقي تفضيله للجلوس في المنزل مع أسرته حيثيكون على طبيعته، وذلك على عكس ما يتوقعة الجماهير عن الفنان بأنهم يفضلون السهرات والخروج للسهر والتنزه في الأماكن العامة،  مؤكدا أنه ليس شخصية مترددة كما يردد  عنه البعض لكنه حريص في اختياراته وهو ما جعل انتاجه من الألبومات محدودا.

بيتزا حماقي
بيتزا حماقي

شاهد..حلقة حماقي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس

وكشف الفنان محمد حماقي خلال حلقة صاحبة السعادة عن إنفصاله عن زوجته لمدة عامين لكنهما عادا مرة أخري بعدما اكتشافا سويا أنهما لم يعطيا لنفسهما الفرصة وأنه لا داعي للانفصال.

وقال حماقي، خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في سهرة خاصة على قناة dmc، إنه يدرك جيدا مشاعره تجاه زوجته حتى بعد الانفصال.. إحنا الاتنين لقينا إننا معملناش كل المجهود اللي المفروض يتعمل، فقولنا ملوش معنى خالص الانفصال، ودليل كبير إن يفوت سنتين من الانفصال، وده مش وقت قليل ومكناش لسه خلفنا يعني سهلة أوي إننا منرجعش، ومفيش حاجة ترجعنا أصلا.. بس رجعنا في النهاية، وأنا الحقيقة بحب نهلة جدا من كل النواحي، بحبها بعقلي ومقتنع جدا وبمشاعري، الحمد لله إن إحنا رجعنا”.

شاهد الحلقة كاملة الجزئين:

https://www.facebook.com/watch/live?ref=watch_permalink&v=557536662632632

https://fb.watch/hRjkIlmwQS/

https://fb.watch/hRjhOaTrn5/

صاحبة السعادة في المستشفى

 

وقبل إذاعة حلقة محمد حماقي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس،  كتب المسؤول عن حساب الفنانة إسعاد يونس، الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: أجرت اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم، فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

وطمأن السيناريست محمد أمين راضي، متابعيه على الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس، بعد إجرائها لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكتب محمد أمين راضى عبر حسابه الشخصى بفيسبوك: “اس بخير الحمد لله… ربنا يتم شفاها بالسلامة يا رب”.

إسعاد يونس
إسعاد يونس

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى