استاد مضمون

حقيقة خطوبة أمح الدولي المشجع الأهلاوي الشهير

انتشر خبر خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي الشهير بعد نشره صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تجمعه بفتاه وكتبت معها “قرينا الفاتحة”، وعبر كثيرون عن فرحتهم بنبأ خطوبة أمح الدولي.

 

خطوبة أمح الدولي
خطوبة أمح الدولي

من هو أمح الدولي؟

-اسمه الحقيقي: محمد عبد الغني
-اسم الشهرة: أمح الدولي
-أحد أشهر مشجعي كرة القدم من ذوي الهمم
– فقد أمح الدولي والده عام 2000، ثم والدته عام 2004، وتولت شقيقته رعايته
-بدأت علاقة أمح بكرة القدم بعد صداقته مع صلاح أمين ثم أحمد الشيخ وحسين الشحات، وكهربا

 

من هو أمح الدولي
من هو أمح الدولي

قصة أمح الدولي مح كرة القدم والنادي الأهلي

معروف عن أمح الدولي حبه الشديد للنادي الأهلي، وعلاقته القوية بنجوم الفريق الأحمر، ونجوم منتخب مصر، وحصل على درع يوتيوب الفضي عام 2020، حيث نشر صورة عبر «إنستجرام»، مع لاعب النادي الأهلي السابق أحمد الشيخ، وهو يحمل درع يوتيوب، بعد تحقيق قناته 17 مليون مشاهدة فى أقل من عام.

يعاني من الضغط والسكر، ويتعرض لغيبوبات متكررة، إذ دخل على إثرها المستشفى، كما تعرض لوعكة أخرى، في مارس 2022، حين مُنع من حضور مباراة النادي الأهلي وبيراميدز، ليصاب بالحزن والبكاء.

أمح والده توفي فى عام 2000 ووالدته فى عام 2004، وتتولى شقيقته رعايته وهو يعاني من الضغط والسكر، وبدات حكايته مع كرة القدم حين توطد علاقته مع صلاح أمين نجم المقاصة الأسبق ومن ثم زميليه حسين الشحات وأحمد الشيخ في الفريق الفيومي ثم محمود عبد المنعم “كهربا” الذي ارتبط به بصوورة كبيرة .

كما أن أمح الدولي، صديق لعديد من لاعبي النادي الأهلي، ومُشجعًا مُتعصبًا له منذ سنوات طويلة، وكان قد تعرض ألوعكة صحية شديدة بسبب غيبوبة سكر أدت إلى إصابته بنزيف في المخ.

ووقتها، كشف محمد عبد الغني الشهير بـ«أمح الدولي»، المشجع الأهلاوي المعروف، عن تطورات الحالة الصحية وأن حالته تحسنت كثيرا عن الأيام الماضية، مشيداً بالسؤال المتواصل عنه من قبل اللاعبين وأصدقائه ودعوات جمهور السوشيال ميديا له .

وأضاف شقيق امح عن التطورات حالته الصحية، عقب خروجه من المستشفى، أنه قام بعمل فحوصات وأشعة، أثبتت أنه مصاب بنزيف في المخ، قائلًا إنه حاليا بخير ويشعر بتعب بسيط لا يعوقه عن الحركة.

وتم تشخيص حالة أمح كان نزيف بالمخ، لكن تم تداركه بسرعة، ومرت الأزمة بسلام، لافتًا إلى أن سببها ارتفاع نسبة السكر وارتفاع ضغط الدم، ما أدى لحدوث تلك الأزمة.

حقيقة خطوبة أمح الدولي

وبالبحث تبين أن الصورة التى نشرت على صفحة أمح الدولي بعبارة “قرينا الفاتحة”، هي في الحقيقة من خطوبة شقيقه الأصغر، وينشر “مضمون” صورة من الخطوبة تجمع العروس وشقيق أمح الدولي، مع عبارة مكتوب عليها “خطوبة أصغر فرد في عائلة الدولي” وفقا لما نشره شقيقه ميمو الدولي.

خطوبة أمح الدولي
خطوبة أمح الدولي

زر الذهاب إلى الأعلى