خدمات مضمونمضمون تك

أفضل تطبيقات الهاتف المفيدة للحياة اليومية في السعودية

تطبيقات الهاتف المفيدة للحياة اليومية في السعودية.. أصبح للجوال والإنترنت أهمية كبيرة في حياة كل الأشخاص، واستخدام الجوال بات بشكل مستمر، لذا يجب أن نقوم بتحميل بعض التطبيقات المهمة والمفيدة لكي تساعدة في حياتنا اليومية.

تطبيقات الهاتف المفيدة للحياة اليومية في السعودية

يلجأ بعض الأشخاص في السعودية إلى البحث عن تطبيقات الهاتف المفيدة للحياة اليومية، لكي تساعدهم على فعل مهام وعادات يومية مفيدة ليومهم، وتطبيقات قد تساعدهم على إتمام بعض العمليات الإلكترونية والتسويقية بسهولة ويسر.

كما سنوفر لكم في تقريرنا هذا عدد من التطبيقات التي قد تتيح لكل المواطنين السعوديين وسيلة تنقل سهلة وسريعة وآمنه، وتطبيقات أخرى لتنظيم يومك وفعل كل العادات الصحيحة والصحية.

أفضل تطبيقات للهاتف يحتاجها الأشخاص في السعودية

سيوفر لكم مضمون مجموعة من أفضل تطبيقات للهاتف يحتاجها الأشخاص في السعودية، لمساعدتهم في حياتهم اليومية وإتمام كل العمليات والمهام والأشياء المهمة من خلالها بسهولة، ومنها التالي:

  • تطبيق Uber.
  • تطبيق نعناع.
  • تطبيق Evernote.
  • تطبيق مرني.
  • تطبيق مدى.
  • تطبيق مرسول.
  • تطبيق STC Pay.
  • تطبيق غازابل.
  • تطبيق هنقرستيشن. 
  • تطبيق كلين لاين.
  • تطبيق بركة.
  • تطبيق كارفور.
  • تطبيق أبشر.

1- تطبيق Uber

تطبيق أوبر
تطبيق أوبر

يعتبر تطبيق أوبر من أفضل وأشهر تطبيقات النقل والتوصيل الآمنه والأكثر استخدامًا في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء العالم، حيث يوفر لك رحلة مريحة وآمنه تمامًا وسريعة، بالإضافة إلى إمكانية حجز الرحلات لوقت لاحق.

2- تطبيق نعناع

تطبيق نعناع
تطبيق نعناع

واحدًا من أهم وأشهر التطبيقات بالمملكة، حيث يوفر لك إمكانية توصيل الطلبات البقالة السريعة في غضون 30 دقيقة أو أقل، كما أنه تطبيق بقالة محلي يقدم كل الطلبات التي تم جدولتها بالتطبيق بانتظام.

3- تطبيق Evernote

تطبيق Evernote
تطبيق Evernote

يأتي تطبيق Evernote لمساعدة الأشخاص على تنظيم أوقاتهم وكل مهامهم اليومية، كما أنه يوفر إمكانية تدوين وتحميل الملاحظات والوصول إلى من أي مكان، إلى جانب مشاركتها مع الأشخاص. 

4- تطبيق مرني

تطبيق مرني
تطبيق مرني

يجب أن يكون هذا التطبيق موجود على جوالات كل الأشخاص أصحاب السيارات، لأنه المنقذ الوحيد الذي يلجأ له الأشخاص عندما تقع سيارتك في مشكلة، مثل نفاذ البنزين، تديبل إطارات السيارة، أو مشاكل البطارية وأقفال السيارات.

5- تطبيق مدى

تطبيق مدى
تطبيق مدى

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يرغبون بحمل الأموال أو البطاقات المصرفية، فأن تطبيق مدى يتيح لك حمل أموالك وشراء ماترغب به والدفع باستخدام الهاتف فقط، وذلك يتم من خلال إضافة بطاقتك المصرفية على التطبيق، ومن ثم تركها والدفع بالهاتف بسهولة.

6- تطبيق مرسول

تطبيق مرسول
تطبيق مرسول

يغطي تطبيق مرسول عدد كبير من المطاعم والمتاجر داخل السعودية، ويقوم بتوصيل الطلبات أو إرسالها كطرد بآمان وسرعة، لذلك فأنه من أبرز التطبيقات التي يجب تنزيلها على الهاتف.

7- تطبيق STC Pay

تطبيق STC Pay
تطبيق STC Pay

يعد من أسهل التطبيقات في المعاملات المالية في المملكة السعودية، كل ماتريده هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول برقم سعودي، ومن ثم سيتيح لك التطبيق تحويل الأموال ودفع الفواتير والإيصالات وشحن الرصيد بسهولة ويسر.

8- تطبيق غازابل

تطبيق غازابل
تطبيق غازابل

يتعرض كثير من المواطنين بالسعودية إلى نفاذ الغاز أو الأسطوانات، مما قد يأخرك عن إعداد الطعام، لذا جاء تطبيق غازابل لكي تقوم بتحميله على جوالك وتطلب من خلاله إسطوانة وقود وسيتم الاستلام خلال وقت قصير.

9-تطبيق هنقرستيشن

تطبيق هنقرستيشن
تطبيق هنقرستيشن

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 2000 مطعم لطلب الطعام داخل المملكة، ويقوم التطبيق بتوصيلها إليك خلال وقت قصير، ويعتبر أول تطبيق سعودي لتوصيل الطعام والوجبات الخفيفة وأيضًا الصيدليات ومحال الزهور وكل الأساسيات التي تحتاجها في يومك.

10- تطبيق كلين لاين

تطبيق كلين لاين
تطبيق كلين لاين

صمم هذا التطبيق للعناية بملابسك نظيفة ومكوية بعناية شديدة دون إرهاقك أو بذل أي مجهود، لذا قم بتحميله من متجر الهاتف واستمتع بخدمات التنظيف الجاف وغسل الملابس وخدمة توصيل مجانية إلى أي مكان.

11- تطبيق بركة

لابد من تحميل تطبيق بركة إذا أردت شراء بعض الوجبات السريعة أو الخفيفة من المطاعم بنص السعر، فأنه يتيح لك عرض على كل الوجبات الغير مباعة خلال اليوم، وتتمثل أهمية هذا التطبيق في حفاظه على البيئة وعدم هدر الطعام.

12- تطبيق كارفور

تطبيق كارفور الغني عن التعريف، أتاح لك الآن إمكانية شراء كل المستلزمات التي تريدها من الطعام والشراب وأي شئً أخر دون الذهاب إلى المتجر نفسه، لأنه يوفر خدمات التوصيل السريعة، حيث يستغرق وصل الطلب أقل من 60 دقيقة.

13- تطبيق أبشر

يمكنك تحميل تطبيق أبشر على جوالك، كي تتمكن من تجديد إقامتك أو بطاقتك الشخصية، وأيضًا تسجيل الأطفال حديثي الولادة، والتحقق من حالة التأمين الخاصة بك، إلى جانب عدد من الخدمات الأخرى، ويمكن لكل المواطنين أو المقيمين بالمملكة استخدامه.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن تطبيقات الهاتف المفيدة للحياة اليومية في السعودية، التي تمكن المواطنين أو المقيمين بالمملكة العربية السعودية من تنظيم الوقت وإدارته وإنجاز بعض المهام والعمليات المهمة والإلتزامات وبعض المأزق التي من المتوقع أن تحدث لأي شخص.

زر الذهاب إلى الأعلى