خدمات مضمون

تردد قناة الزعيم سينما 2024 .. Al Zaeem الجديدة بجودة عالية

تزايد البحث عن تردد قناة الزعيم سينما 2024 على النايل سات، حيث تذيع أحدث الأفلام بجودة عالية، وهي قناة مجانية متخصصة في أفلام السينما على القمر الصناعي نايل سات.

ومؤخرا تصدرت تردد قناة الزعيم 2024 عباراة البحث بعد أن أذاعت فيلم ولاد رزق 3 القاضية، بعد أيام قليلة من عرضه في دور العرض، والذي حقق إيرادات كبيرة.

قناة الزعيم بث مباشر

 

كما تزايد البحث عن قناة الزعيم بث مباشر وتردد قناة الزعيم 2024 لمشاهدة أفلام عيد الأضحى 2024 بعد تسريب عدد كبير منها على منصات عدة وعرضها على شاشة قناة الزعيم في بث مباشر.

تردد قناة الزعيم

ونشر تفاصيل تردد قناة الزعيم سينما لضبطها لمشاهدة أحدث الأفلام، وهي:

القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5\6
الاستقطاب : عمودي.
التردد : 11679

قناه الزعيم ولاد رزق 3 .. قناه الزعيم فيلم ولاد رزق

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الفيلم بعد قرصنته وعرضه على قناة “الزعيم”، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على “السوشيال ميديا” وهو ما استدعى التدخل وحجب القناة، لحماية الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض السينمائي.

وشنت غرفة صناعة السينما هجوما شديدا على القنوات الفضائية التى تقوم بقرصنة فيلم ولاد رزق 3: القاضية وعرضه على خلال الساعات القليلة الماضية.

واشتهرت قناة “الزعيم” مؤخرًا بعرض عدد من الأعمال السينمائية بالتزامن مع عرضها بالسينمات أو بمجرد رفع الفيلم من دور العرض السينمائي وهو ما يعرض الشركات المنتجة لخسائر طائلة بسبب حقوق البث.

مشاهدة ولاد رزق 3
مشاهدة ولاد رزق 3

زر الذهاب إلى الأعلى