مضمون تك

تدريب رسمي مجاني في أمازون مصر 2023.. أدخل قدم

تدريب رسمي مجاني في أمازون مصر أصبح الآن متاحا في مجال الحوسبة السحابية والشبكات وتحليل البيانات دون مصروفات، وهو تدريب محاني بالاتفاق مع الحكومة المصرية، وذلك في إطار إعداد كوادر بشرية قادرة علي المنافسة في سوق العمل المحلية والدولية.

 

المنحة المعلن علنها تعتبر تدريب رسمي مجاني في أمازون مصر حيث تتماشى مع خطط الدولة المصرية نحو “التحول الرقمي” لمواكبة التطور التكنولوجي المُتسارع على مستوى العالم.

 

تفاصيل منحة التدريب الرسمي المجاني في أمازن مصر

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون شركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS)، العالمية عن فتح باب التقدم للبرنامج التدريبي في مجال الحوسبة السحابية والشبكات وتحليل البيانات لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية والمراكز البحثية وكذلك العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالمؤسسات التابعة للتعليم العالي.

 

ويأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) العالمية في تحسين وتطوير كفاءات طلاب الجامعات المصرية وإعداد كوادر بشرية قادرة علي المنافسة في سوق العمل المحلية والدولية، وذلك بما يتماشى مع خطط الدولة المصرية نحو “التحول الرقمي” لمواكبة التطور التكنولوجي المُتسارع على مستوى العالم.

طريقة التقديم في منحة أمازون المجانية

ويمكن للراغبين في الالتحاق في تدريب رسمي مجاني في أمازون مصر  ضمن البرنامج التدريبي التقدم إلكترونيًا من خلال المنصة الإلكترونية التالية: SkillsHub.mohesr.gov.eg على أن يبدأ التسجيل بداية من يوم الإثنين الموافق 4/9/2023 وحتى الأحد الموافق 17/9/2023.

 

مبني أمازون
مبني أمازون

التقديم في وظائف أمازون

 

ويتيح موقع أمازون مصر التقديم في وظائف من وقت لآخر، حيث يمكن التقديم في وظائف أمازون عن طريق تسجيل الدخول على أمازون بإنشاء حساب جديد، من خلال تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة السر، بعدها سيتم إرسال رسالة تحقق للبريد الإلكتروني، وبعد تسجيل الرقم الموجود، يمكن بعدها استيفاء البيانات المطلوبة للوظيفة الشاغرة.

 

التوسع في التدريب المجاني من أمازون

 

وتتوسع تدريبات أمازون AWS في إتاحة التدريب المجاني حول السحابة لعدد 29 مليون شخص بحلول 2025، حيث أعلنت AWS عن ثلاث مبادرات جديدة تيسّر الأمر على أي شخص يرغب في معرفة كيفية الوصول إلى تدريب مجاني حول مهارات الحوسبة السحابية. اطلع على المبادرات الجديدة لتطوير مهاراتك، بالإضافة إلى البحث الجديد الذي يؤكد ضرورة التدريب على المهارات

وتقول: نريد أن نسهل على الأشخاص الوصول إلى المهارات التي يحتاجونها لتنمية حياتهم المهنية. ونحن نقوم باستثمارين كبيرين للمساعدة في تحقيق ذلك بحلول عام 2025. أولاً، نلتزم بأكثر من 1.2 مليار دولار لتوفير فرص التعليم والتدريب على المهارات مجانًا لأكثر من 300 ألف من موظفينا في الولايات المتحدة لمساعدتهم على تأمين فرص عمل جديدة. ، وظائف ذات نمو مرتفع.

 

وتكمل: نحن نستثمر أيضًا مئات الملايين من الدولارات لتوفير تدريب مجاني على مهارات الحوسبة السحابية لـ 29 مليون شخص حول العالم من خلال برامج للجمهور.

 

زر الذهاب إلى الأعلى