استاد مضمون

بعد نقله في حالة خطرة.. تفاصيل الحالة الصحية لـ إيهاب جلال داخل الرعاية الحرجة

بشكل مفاجئ، نقل المدير الفني للنادي الإسماعيلي إيهاب جلال إلي المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية حرجة، ما دفع عشاق كرة القدم للبحث عن الحالة الصحية لـ إيهاب جلال للاطمئنان عليه.

وقال الإسماعيلي في بيان: “يتمنى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشفاء العاجل للكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي تعرض لوعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، نقل على إثرها إلى المستشفى”.

 

مرض إيهاب جلال المفاجئ

ويخضع الكابتن إيهاب جلال للعديد من الفحوصات بعد الاشتباه في جلطة وإجراء قسطرة استكشافية لشرايين الرقبة، أرجعها الأطباء للضغط العصبي والنفسي كبير، خلال عمله مع النادي الإسماعيلي في الموسم المنقضي، ما تسبب في تعرضه لوعكة صحية.

 

تفاصيل الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

وكشف مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، عن تفاصيل الحالة الصحية لـ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

وقال مجدي عبدالغني، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «الشمس»: «نتمنى الشفاء لـ إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، بعد تعرضه لوعكة صحية».

وأضاف: «الكشف أثبت أنه يحتاج إلى دعامات في القلب وقسطرة، وهذا بسبب الضغط الكبير الذي تعرض له مع الإسماعيلي في الموسم الجاري وإنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية».

وكشف شف الإعلامي هاني حتحوت، آخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إيهاب جلال، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، إن الفحوصات أثبتت وجود قصور في أحد الشرايين المغذية للمخ.

وتابع حتحوت، إن إيهاب جلال أجرى عملية جراحية دقيقة استغرقت 4 ساعات ثم تم نقله للعناية المركزة ، وتم وضعه تحت الملاحظة للتأكد بنسبة 100% أنه استرد وعيه وقدرته على البلع، واسترداد الوعي والقدرة على البلع أحد النقاط المهمة في التشخيص، وحاليا ممنوع عنه الزيارة.

موقف إيهاب جلال مع الإسماعيلي

وانتهى تعاقد إيهاب جلال مع الدراويش، بعد توديع الفريق كأس مصر من نصف النهائي، بالهزيمة من زد، و بخروج الفريق من بطولة كأس مصر، يكون تعاقد إيهاب جلال مع الفريق انتهى، ولكن هناك رغبة من الإدارة باستمراره، على رأس القيادة الفنية للفريق بالموسم المقبل.

وكان من المنتظر أن تكون هناك جلسة مع إيهاب جلال في الساعات المقبلة لحسم الأمر ومستقبل المدرب مع الفريق”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى