استاد مضمون

الوداد البيضاوي بطل أبطال أفريقيا بعد الفوز على الأهلي

توج فريق الوداد البيضاوي، بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، بعد فوزه على الأهلي، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وسجل هدفي فريق الوداد البيضاوي زهير المترجي (هدفين)، في الدقيقة 14 من تسديدة صاروخية أسكنت شباك محمد الشناوي لتعلن الهدف الأول للفريق المغربي، وفي الدقيقة 59، من زمن المباراة.

وانطلقت المباراة الأهلي والوداد في بث مباشر لمبارة الأهلي والوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مساء الإثنين، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وأذاعت شبكة بين سبورتس القطرية صاحبة الحق في بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الاثنين 30-5-2022 لحصولها حصريا على حقوق بث مباراة الأهلي والوداد المغربي بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

اقرأ أيضا

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي على قنوات بين سبورتس
beIN Sports HD 3
beIN Sports HD 1 English
beIN Sports Connect
beIN Sports 1 HD Premium

https://www.youtube.com/watch?v=5VtrmK81NG4

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز من أجل إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيعاونه زاخيل جارفيل ساكيلا كمساعد أول، وسورو فاتسو كمساعد ثان، وهيلدر مارتينيز، حكم رابع، وباملاك تيسيما، حكما لتقنية الفيديو «VAR»، ويعاونه محمد عبدالله كمساعد أول، وهيثم قيراط كمساعد ثان.

قائمة الأهلي للمباراة الوداد

مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، تضم قائمة الفريق التي أعلن عنها بيتسو موسيماني المدير الفني، ٢٨ لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

مشوار الأهلي في أفريقيا

استطاع الفريق الأول في النادي الأهلي أن يصل لدوري النهائي في أفريقيا ويتأهل له وذلك بعد أن انهي المباراة الخاصة بين كل من الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، وذلك كان في مباراة النصف النهائي، وتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنسبة ٢:١.

اقرأ أيضا

زر الذهاب إلى الأعلى