خدمات مضمون

اللوتري الأمريكي 2025.. تفاصيل قرعة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة

ازدادت معدلات البحث عبر جوجل عن اللوتري الأمريكي 2025، حيث بدأ التسجيل أمس يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024، ويتساءل الكثيرون عن شروط التقديم وآخر موعد ورابط التقديم على الموقع الإلكتروني.

اللوتري الأمريكي 2024

الكثير من الأشخاص يحلمون بالهجرة إلى أمريكا للعيش هناك والعمل وبدء حياة جديدة، لذلك يوفر برنامج DV Lottery البرنامج المخصص للهجرة العشوائية لأمريكا امكانية الهجرة، وسيوفر لكم موقع مضمون كافة المعلومات الخاصة بهذا البرنامج والشروط في هذا التقرير.

موعد التقديم على اللوتري الأمريكي 2025

بدأ فتح باب التقديم على اللوتري الأمريكي لعام 2025 – 2026، لكل الراغبين بالهجرة إلى أمريكا بدايةً من يوم الجمعة الماضية 4 أكتوبر وسيستمر باب التقديم مفتوحًا لمدة شهر، على أن ينتهي في 7 نوفمبر المقبل الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لذا يجب على الراغبين سرعة التقديم قبل انتهاء موعد التقديم.

اللوتري الأمريكي 2025
اللوتري الأمريكي 2025

رابط التقديم على اللوتري الأمريكي DV Lottery

يستطيع كل المواطنين الذين تتوافر لديهم الشروط، أن يقوموا بالتسجيل على برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا، من خلال الرابط الإلكتروني الخاص ببرنامج DV Lottery من هنا، حيث يتمكنوا من معرفة كافة الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم، وإمكانية التقديم من خلاله.

شروط التقديم على قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025

  • يجب أن يكون الشخص الراغب بالهجرة إلى أمريكا حاملًا جنسية إحدى الدول التالية فقط: “مصر، السعودية، سوريا، المغرب، الكويت، لبنان، قطر، الأردن، العراق، والبحرين”.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على الشهادة الثانوية، أو خبرة في أي مجال للعمل.
  • لا يشترط  سن معين للتقديم على لوتري أمريكا.
  • يجب إتمام عملية التقديم الإلكتروني لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا بنجاح.
  • ويكون التقديم على برنامج DV Lottery مجانيًا.

خطوات التقديم على برنامج الهجرة لأمريكا

خطوات التقديم على برنامج الهجرة لأمريكا
خطوات التقديم على برنامج الهجرة لأمريكا
  • يجب إرفاق صورة شخصية تتوافق مع متطلبات صورة دخول موقع البرنامج ، حتى تتجنب الاستبعاد.
  • قم بالضغط على “begin an entry”.
  • ثم أكتب حروف الرمز الذي أمامك صحيحة، للتحقق.
  • ابدأ بإدخال بياناتك الشخصية باللغة الإنجليزية دقة وبطريقة صحيحة.
  • وضع صورة شخصية حسب الشروط المطلوبة أمامك.
  • بعد مراجعة بياناتك والتأكد من صحتها، اضغط على “submit”.
  • سيظهر لك كود تأكيد التسجيل، قم بالاحتفاظ به للتمكن من الاستعلام عن نتيجتك من خلاله في مايو 2025.

مميزات برنامج اللوتري الأمريكي

يعد برنامج اللوتري الأمريكي فرصة مميزة لكل المواطنين من الدول التي تم ذكرها بالأعلى، ومصرح به من قبل الكونجرس الأمريكي ويقوم بإدارته وزارة الخارجية الأمريكية، كما أنه برنامج يقدم للراغبين بالهجرة إلى أمريكا فرصة رائعة للحصول على “بطاقة خضراء”.

وتتيح البطاقة الخضراء هذه فرصة الإقامة الدائمة بالولايات المتحدة الأمريكية، لكي يقوم الواقع عليهم الاختيار بالعيش والدراسة والعمل كأي مواطن هناك، بالإضافة إلى أن الحاصلين على البطاقة الخضراء يمكنهم الحصول على اميتازات للسفر بحريًا من وإلى أمريكا.

وتوفر لهم تلك البطاقة أحقية العمل بشكل قانوني والحصول على مميزات، مثل: الدراسة، الرعاية الصحية، الضرائب، التقاعد، وضمانات اجتماعية وخدمات متعددة.

الختام.. وصلنا إلى نهاية تقريرنا الذي تحدثنا فيه عن برنامج اللوتري الأمريكي 2025، وكل تفاصيل القرعة والهجرة إلى أمريكا من حيث شروط التقديم والرابط والمميزات التي يوفرها هذا البرنامج للأشخاص، بالإضافة إلى الدول التي يمكنها التقديم على الهجرة.

زر الذهاب إلى الأعلى