استاد مضمون

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

تقام اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة بين منتخب مصر و منتخب بوركينا فاسو ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تستضيفها مصر على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يواصل المنتخب المصري مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو على استاد القاهرة الدولي في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني حسام حسن

وينافس منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة منتخبات بوركينا فاسو، وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو.

وحقق منتخب مصر انتصارين على جيبوتي وسيراليون 6-0 و2-0 ، على التوالي، داحل وخارج ملعبه ليحتل الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن منتخب بوركينا فاسو الوصيف.

على الجانب الآخر، تعادل منتخب بوركينا فاسو أمام غينيا بيساو بنتيجة 1-1، قبل أن ينتصر على إثيوبيا 3-0 في المباراة الثانية، ليجمع في رصيده 4 نقاط حتى الآن.

ويسعى رفاق محمد صلاح لمواصلة سلسلة الانتصارات قبل خوض لقاء غينيا بيساو في نفس التصفيات في منتصف الأسبوع المقبل خارج مصر.

وإليك القنوات التي ستنقل المباراة:

أون تايم سبورت 1: القناة المصرية المفتوحة التي ستنقل المباراة بشكل حصري على التلفزيون الأرضي.
قنوات بي إن سبورت: القناة المشفرة التي تملك حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
قناة SSC السعودية: القناة السعودية التي ستنقل المباراة بشكل مباشر على شاشتها.
خدمة beIN Sports CONNECT: خدمة البث الرقمي التي ستتيح مشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

يعلق على مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم المعلق الرياضي مدحت شلبي، عبر قناة SSC1 HD. بينما على قناة أون تايم سبورتس يعلق على المباراة المعلق الرياضي محمد الكواليني عبر القناة الصوتية الأولي، وطارق الإدور عبر القناة الصوتية الثانية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى