استاد مضمون

الزمالك ينتظر عودة زيزو من المنتخب لتجديد عقده

ينتظر نادي الزمالك عودة أحمد مصطفي زيزو نجم الفريق من معسكر المنتخب الوطني لتوقيعه على تجديد العقود خاصة أن كلا منهما أبدي رغبة في استكمال المشوار معا والذي بدأ في 2019.

ويسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن من أجل تجديد عقود زيزو قبل بدء الموسم الجديد وانشغال اللاعب في المنافسات وضغط المباريات.

وينتهي عقد زيزو الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير 2025 دون الرجوع لإدارة ناديه.

هل يتعاقد الزمالك مع مهاجم ميلان السابق؟

تطورات جديدة في المفاوضات مع السنغالي مباي نيانغ، مهاجم ميلان السابق، والذي يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عرض اسمه على مجلس الإدارة.

ورغم أن النجم السنغالي نيانج تم عرضه على مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، للتعاقد معه، إلا أنه لا يشكل أولوية لدى القلعة البيضاء لضمه في الميركاتو الصيفي.

برنامج “الماتش” على قناة صدي البلد، ذكر على لسان مذيعه هاني حتحوت أن مهاجم ميلان السابق ليس في قائمة المرشحين المختصرة لمن يسعى الزمالك للتعاقد معهم، وذلك في ظل وجود بدائل أخرى لدى مسؤولي النادي أفضل من المهاجم السنغالي.

وأضاف البرنامج أن المهاجم السنغالي يطلب مليون و200 ألف دولار وهو ما يجعل المفاوضات متعثرة

الزمالك يتجاهل مهاجم ميلان السابق

وهناك عدم اقتناع بشكل كامل بالسيرة الذاتية لناينج، خاصة في المواسم الأخيرة بعد انتقاله لعدد كبير من الأندية في السنوات الماضية، كما أن نيانج يمتلك عرضًا من الدوري الفرنسي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من هو مهاجم الزمالك المعروض على الزمالك؟

 

ويبلغ مباى نيانغ من العمر 29 عامًا، حيث إنه من مواليد عام 1994، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح. وفي الموسم الماضي، سجل مباي نيانغ 8 أهداف في 16 مباراة مع أضنة ديميرسبور، قبل انضمامه إلى إمبولي في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث سجل في الدوري الإيطالي 6 أهداف في 14 مباراة.

التعاقد مع ظهير سانت إيتيان الفرنسي

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن تعاقده رسميًّا مع المغربي محمود بنتايج الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم محمود بنتايج لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي، بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى