مضمون فني وثقافي

زجاجة جاباسكي.. الحضري وأبو جبل حاضران في مسلسل الكبير أوي الحلقة 15 .. فيديو

تصدر مسلسل الكبير أوي الحلقة 15 مؤشر البحث جوجل، عقب عرض الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي، والذي يلقي مشاهدة واسعة في موسم رمضان 2022.

ملخص مسلسل الكبير أوي الحلقة 15

بدأت الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي، بتعنيف الكبير لزوجته مربوحة لدخولها على الانترنت ومشاهدة مقاطع فيديوهات  لسيدة تدعي مكاسب تقوم بتصوير حلقات طبخ من غرفة نومها، ليتدخل جوني في محاولة منه لتوضيح الأمر للكبير بأنه بسيط، إلاّ أن الكبير يوضح له أن الانترنت في مصر تتصدره أشياء غير مفهومة ولا ترقي للمشاهدة وأن تلك السيدة يتابعها نحو نصف مليون متابع ليندهش جوني من حجم المشاهدات.

تخطر فكرة على بال جوني بالعمل على تصوير فيديوهات على طريقة البلوجر تكون هادفة ومضمونها إنساني، ويستعين بهدرس، لكن لا يجدان حالات في المزاريطة لتقديم فيديو عنها,, فيلجأ لتصوير مشاهد تمثيلية لمساعدة مشرد في الشارع.

يفاجأ جوني بأن هدرس كتب اسكربت للمشرد على زجاجة المياه ليتذكر منها الجمل التي ينبغي عليه قولها,  وذلك على طريقة زاجة مياه حارس مرمى المنتخب المصري أبو جبل ” جاباسكي” التى كان يعدها له الحضري قبل التصدي لضربات الجزاء خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

زجاجة هدرس

موعد عرض الجزء 6 من الكبير أوي



ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة “حكايات2” الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي

زر الذهاب إلى الأعلى