استاد مضمون

الأهلي والترجي في مباراة الذهاب.. الموعد والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي في مباراة الذهاب في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة قوية في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيان وذلك بعد تخطيه الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة.

 

موعد لقاء الأهلي والترجي في مباراة الذهاب

 

وتنطلق مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل والعاشرة بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعتها عبر قناة بي إن سبورت المشفرة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعقب تحديد موعد مباراة الأهلي والترجي الذهاب، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، أمس إلى مطار قرطاج، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاع الطائرة من مطار القاهرة.

الأهلي والترجي.. نتيجة الفريقان في دور ربع النهائي

 

وعبر الأهلي، الرجاء المغربي بعدما فاز عليه بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل لدور نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

واستطاع الترجي الفوز على شبيبة القبائل الجزائري بثنائية مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

 

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر فضائية bein sports HD 4، كما أعلنت شبكة قنوات bein sports.

 

مشوار الأهلي في دوري أبطال افريقيا

 

ونجح الأهلي في الفوز ذهابًا بهدفين دون رد سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ليبقي حظوظه مرتفعة للوصول إلى نصف النهائي، إلا أنّ مواجهة الرجاء في المغرب لن تكون سهلة.

ويلاحق الأهلي لقبه الـ11 في دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1982, و1987, و2001, و2005, و2006, و2008, و2012, و2013, و2020, و2021.

في المقابل، يبحث الرجاء عن التتويج بلقبه الرابع في أمجد البطولات الأفريقية للأندية بعد فوزه سابقا بنسخ أعوام1989، و1997، و1999.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخ الثلاث الأخيرة، وحقق البطولة في نسخنين 2020، و2021، في حين خسر النسخة الأخيرة لحساب الوداد المغربي في 2022.

الأهلي تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعدما حصد 10 نقاط، متفوقًا على الهلال السوداني بفارق المواجهات المباشرة.

الاهلي والرجاء

زر الذهاب إلى الأعلى