استاد مضمون

أهداف الهلال في الدحيل .. مهرجان «السبعة» بدوري أبطال آسيا |فيديو

يبحث عشاق كرة القدم عن أهداف الهلال في الدحيل، بعدما نجح في تسجيل 7 أهداف في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليضرب الهلال موعداً مع أوراوا الياباني في النهائي.

وسيقام لقاء الذهاب يوم 29 أبريل 2023 على أرض الفريق المتأهل «الهلال» في السعودية عن منطقة الغرب، بينما ستكون مباراة العودة يوم 6 مايو 2023 في سايتاما باليابان.

 

أهداف الهلال في الدحيل.. مباراة تاريخية

 

اكتسح فريق الهلال السعودي نظيره الدحيل القطري بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب الفريق القطري، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا.

أحرز سباعية الهلال السعودي في الشوط الأول كل من إيجالو سوبر هاتريك في الدقائق 2 و10 و 48 و63 وموسى ماريجا ثنائية في الدقيقتين 14 و27 وسالم الدوسري الهدف الخامس في الدقيقة 38.

 

 

 

 

وشهد الشوط الأول في مجملة تفوق فيه الهلال السعودي على الدحيل القطري منذ بداية اللقاء، وهدد مرماه مبكرا بهدف عن طريق المتألق إيجالو في الدقيقة الثانية.

 

وكشر الهلال السعودي عن أنيابه بأربعة أهداف بعد هدف إيجالو وسيطر واستحوذ تماما على مجريات الأمور في الشوط الأول.

 

ولم يظهر فريق الدحيل القطري بأي أنياب هجومية أو رد فعل على الخماسية التي أحرزها الهلال السعودي، لينتهي الشوط بتقدم الهلال بخماسية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني واصل الهلال السعودي سيطرته الكاملة على مجريات الأمور ونجح في إحراز هدفين آخريين عن طريق المتألق إيجالو ليصل إجمالي أهدافه في المباراة لأربعة أهداف سوبر هاتريك.

 

ولم تفلح محاولات الدحيل القطري في إحراز أي هدف يذكر لينتهي اللقاء بخسارة مذلة للدحيل القطري أمام الهلال السعودي.

 

ملخص مباراة الهلال والدحيل 

 

وبدأت مباراة الدحيل القطري والهلال السعودي بتقدم الفريق السعودي بخمسة أهداف دون رد في الشوط الأول فقط،

الشوط الأول في مجملة تفوق فيه الهلال السعودي على الدحيل القطري منذ بداية اللقاء، وهدد مرماه مبكرا بهدف عن طريق المتألق إيجالو في الدقيقة الثانية.

واستضاف استاد الثمامة مباراة الهلال ضد الدحيل في دوري ابطال أسيا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسادسة بتوقيت السعودية. اليوم الأحد.

 

وكان قد وتأهل الهلال لنصف نهائي المسابقة بعد فوزه بصعوبة على فريق فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف سجله اللاعب المالي “موسى ماريجا” بينما تأهل فريق الدحيل لأول مرة في تاريخه للنصف نهائي على حساب الشباب السعودي بالفوز بهدفين مقابل هدف.

 

 

مشوار الهلال في دوري أبطال آسيا

 

تأهل الهلال السعودي إلى دور نصف النهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على حساب نظيره فولاد خوزستان الإيراني، في دور ربع النهائي بعد الانتصار بهدف دون رد، بينما تأهل الدحيل القطري إلى تلك المباراة بعد الانتصار على الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف.

 

الفائز من مباراة اليوم الأحد، الدحيل ضد الهلال، يخوض نهائي دوري أبطال أسيا، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، يوم السبت الموافق 29 إبريل القادم، في مباراة ذهاب نهائي البطولة الأسيوية.

 

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في نسخة 2019، حينما حضرا بمجموعة واحدة، إذ نجح الهلال في كسب المواجهة الأولى التي أقيمت في الرياض بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل إيجابًا 2-2 في مواجهة الإياب التي أقيمت في قطر.

 

تشكيل الهلال السعودي أمام الدحيل القطري

 

استقر مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، على تشكيلة الفريق التي ستواجه الدحيل:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: خليفة الدوسري، علي البليهي، جانج، سعود عبدالحميد.

 

الوسط: كويلار، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، موسى ماريجا.

 

الهجوم: إيجالو.

زر الذهاب إلى الأعلى