خدمات مضمون

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024

وسط التغيرات الاقتصادية التي تحدث بالبلاد يتساءل الكثير عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024، حيث وفر البنك الأهلي العديد من شهادات الادخار والاستثمار التي تساعد الأشخاص للحصول على عوائد مادية مجزية سواء شهريًا أو سنويًا.

أسعار شهادات الادخار بالبنك الأهلي 2024

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024

يقدم البنك الأهلي فرصًا رائعة لادخار الأموال واستثمارها في العديد من المشروعات الناجحة، التي تقدم للمواطنين عوائد مادية مجزية ومربحة، حيث أنه إذا كنت تمتلك مبلغ مادي مناسب يمكنك شراء به شهادات ادخار من البنك الأهلي وتحصيل عائد مادي كبير حسب المبلغ.

وفي هذا التقرير سيوضح لكم مضمون أسعار فوائد شهادات الادخار بالبنك الأهلي 2024:

الشهادة البلاتينية السنوية

يمكنك شراء هذه الشهادة لمدة عام كامل، وسعر الفائدة بها 23.5% وبنهاية المدة يصرف العائد بـ27%، والحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية السنوية 1000 جنيه مصري.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري

يمكن شراء تلك الشهادة بـ1000 جنيه مصري كحد أدنى للشراء، وتصل مدتها إلى ثلاث سنوات، أما عن سعر فائدتها ففي السنة الأولى يكون سعر الفائدة 26%، وفي السنة الثانية 22%، أما عن السنة الثالثة 18%، حيث يمكنك تحصيل عائد مادي شهريًا وحتى إنتهاء مدة الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي

تستطيع شراء هذه الشهادة بداية من 1000 جنيه كحد أدني، وتصل مدتها إلى ثلاث سنوات، حيث يتم تحصيل العائد المادي منها بعد إنتهاء مدة شراء الشهادة، ويكون سعر الفائدة في السنة الأولى 30%، وفي السنة الثانية تصل الفائدة إلى 25%، وفي السنة الثالثة تكون الفائدة 20%.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024

الشهادة البلاتينية 3 سنوات

تمنح هذة الشهادة عائد مادي شهريًا لمدة 3 سنوات، ويكون سعر الفائدة خلال الـ3 سنوات هو 21%، كما أنه يمكن استردادها قبل انتهاء المدة حسب الشروط القواعد، ويمكن استردادها بالكامل بعد انتهاء مدتها، مع العلم إنه لا يمكن استردادها قبل مضي 6 أشهر اعتباراً من اليوم التالي للشراء.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

أما عن هذه الشهادة فأن مدتها 3 سنوات ولكن بفائدة 27.5% ويمكن شرائها بداية من مبلغ 1000 جنيه كحد أدنى، مع العلم أنه يمكنك استردادها مرة أخرى قبل 6 أشهر من شراء الشهادة، ولإسترداد المبلغ بالكامل يمكنك الانتظار حتى انتهاء المدة.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

تأتي تلك الشهادة بفائدة 14.25% لمدة 5 سنوات، ويمكن شرائها بدايةً من مبلغ 1000 جنيه مصري، مع العلم أنه لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارًا من تاريخ سريانها.

شهادة أمان مصر

يمكن شراء شهادة أمان مصر بداية من مبلغ 500 جنيه مصري ويمكن مضاعفتها كحد أقصى 2500 جنيه، ومدتها 3 سنوات وتأتي بفائدة 13%.

ويمكنك أن تسترد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة ( القيمة الاسمية +العوائد المتبقية بعد الخصم قيمه الاقساط) و يمكن استردادها في اي وقت من تاريخ الشراء وفقا و رغبه العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.

وفي النهاية.. نكون قدمنا لكم تقريرًا كاملًا عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024، وأنواع الشهادات المتاحة به والشروط والقواعد لكل شهادة ومميزاتها ومدة كل شهادة حسب الشروط والأحكام.

زر الذهاب إلى الأعلى