مضمون عالمي

مستشار الرئيس الأوكراني: نملك الكثير من الأدلة على ارتكاب روسيا جرائم حرب.. فيديو

أكد مستشار الرئيس الأوكراني أولكسي أريستوفيش، أن بلاده ستخرج منتصرةً من الحرب الروسية، موضحاً أن روسيا لم تقبل حقيقة أنها فقدت أوكرانيا كمنطقة نفوذ سياسي وتعتقد أن هذه الأراضي تاريخيًا مملوكة لها.

وأشار مستشار الرئيس الأوكراني أولكسي أريستوفيش، في حديثه لقناة “الغد”، إلى الحرب الروسية – الأوكرانية لها أبعاد عديدة، موضحا أنه من الناحية السياسية لا تريد موسكو أن أن تقبل أنها فقدت أوكرانيا كمنطقة نفوذ، معتقدة تاريخيا أنها مملوكة لها.

وأوضح مستشار الرئيس الأوكراني أولكسي أريستوفيش، أنه من الناحية الاقتصادية تريد روسيا التخلص من أوكرانيا كمنافس لها والاستيلاء على عليها والانتفاع منها من الناحية الزراعية وضم 42 مليونا من البيض لها واستعادة الإمبراطورية السوفيتية السابقة.

وشدد مستشار الرئيس الأوكراني أولكسي أريستوفيش، على أن روسيا لا تريد أن تنضم أوكرانيا لحلف الناتو، مشددا على أن أوكرانيا ستدافع عن أرضها ومن أجل هويتها التاريخية.

وأكد مستشار الرئيس الأوكراني أولكسي أريستوفيش، أن بلاده لديها الكثير من الأدلة على ما وصفها بجرائم الروس في بوتشا، مشيرا إلى أن فِرق التحقيق القضائية المحلية والدولية تواصل عملها في مسرح الجريمة.

وأكد مستشار الرئيس الأوكراني أولكسي أريستوفيش أن بلاده ستخرج منتصرةً من الحرب الروسية.

وقال مستشار الرئيس الأوكراني أولكسي أريستوفيش إن بلاده لديها الكثير من الأدلة على ما وصفها بجرائم الروس في بوتشا، مؤكدا أن فِرق التحقيق القضائية المحلية والدولية تواصل عملها في مسرح الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى