استاد مضمون

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الـ «كاف»، لانطلاق ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا.

ويعيش نادي الزمالك حالة من عدم الاستقرار الإداري بعد تعيين لجنة ثلاثية بديلا لمجلس الإدارة المعزول برئاسة مرتضي منصور، ثم تغييرها بلجنة ثلاثية أخري اعترض عليها جموع كبيرة من جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد اتهامهم رئيس اللجنة الحالي بالانتماء لغريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

إعلان موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

وكشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حدد موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية يوم 16 سبتمبر المقبل، لمواجهة بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا.

 

وأضاف مدير الكرة أن بعثة الفريق الأبيض ستسافر إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر استعدادا لخوض المباراة المرتقبة أمام بطل جيبوتي.

الزمالك يخسر بثلاثية
الزمالك 

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

انتخابات رئاسة الزمالك

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد مصطفى البناني الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية للنادي يوم 3 سبتمبر المقبل.

 

وأعلنت اللجنة الثلاثية في بيان لها أنها قررت -في أولى جلساتها- فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة.

وتضم اللجنة الثلاثية المؤقتة المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عماد مصطفى البناني المدير التنفيذي لنادى الزمالك ورئيساً للجنة و أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي.

 

وناقشت اللجنة العديد من الملفات الرياضية والإدارية والمالية التي تخص النادي، حيث شهدت الجلسة التأكيد على تيسير كافة الملفات الضرورية والعاجلة خلال الفترة المقبلة، وانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإجراء الانتخابات.

قرار لجنة إدارة الزمالك المؤقتة

 

 

وجاءت قرارات اللجنة الثلاثية على النحو التالي:

– الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 3 سبتمبر المقبل بالإعلان في الجريدة الرسمية.

– تستمر اللجنة في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

– عقد عدة اجتماعات على مدار الساعة مع مديري الإدارات على كافة المستويات لمناقشة كافة الملفات الإدارية الخاصة بالنادي.

 

وقررت اللجنة عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وتسهيل الأمور الخاصة بفريق الكرة والسفر إلى تنزانيا لخوض مواجهة بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية من حجز طيران ومعسكر وقرار وزاري.

 

الزمالك في البطولة العربية
الزمالك في البطولة العربية

ملف اللاعبين المعارين والراحلين

 

كما ناقش المحلس رأي المدير الفني خلال الجلسة في ملف المعارين والراحلين عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد وملف المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بفريق الكرة قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتواصلت اللجنة مع الاتحاد الرياضية للوصول إلى حلول سريعة بخصوص المديونيات على نادي الزمالك فضلا عن مناقشة ملف التسويات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واللاعبين الأجانب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى