استاد مضمون

من هو معتمد جمال المدير الفني المؤقت للزمالك؟

من هو معتمد جمال المدير الفني المؤقت للزمالك؟، سؤال تردد في أوساط كرة القدم بعدما أعلن نادي الزمالك رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تم توجيه الشكر له من جانب مجلس الإدارة الجديد بعد اخفاقاته مع الفريق.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعيين معتمد جمال مديرا فنيا بشكل مؤقت للفريق، وجه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد النتائج السلبية للفريق الأول خلال الفترة الماضية بالدوري وآخرها الخسارة من نادي زد بهدفين لهدف.

من هو معتمد جمال؟
من هو معتمد جمال؟

معتمد جمال مديرا فنيا مؤقتا للزمالك

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تفاصيل قرارا ت مجلس إدارة الزمالك الجديد، بشان فريق الكرة، حيث أعلن تعيين معتمد جمال مديرا للكرة ومديرا فنيا مؤقتا للفريق لحين الاستقرار على بديل للمدير الفني الكولومبي.

كما أوضح أن مجلس إدارة النادي قرر عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل رسمي.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية، عن إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لأجل غير مسمي، والتحقيق معهم خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لبحث ما حدث منهم بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراة زد مع عرض 3 لاعبين للبيع.

 

السيرة الذاتية لـمعتمد جمال

ويجيب «مضمون» عن السؤال الذي تردد في أذهان الجماهير وعشاق الكرة من هو معتمد جمال المدير الفني المؤقت للزمالك؟، وعن السيرة الذاتية للمدير الفني المؤقت لفريق الزمالك.

 

معتمد بالمنتخب
بالمنتخب

 

معتمد عمل مدرب عام لفريق المقاولون العرب، وكان أحد نجوم فريق الزمالك وتولي القيادة الفنية لمنتخب الشباب حيث أخفق في التأهل لكأس العالم وودع منتخب مصر البطولة من الدور الأول، بتعادلين مع مالي بدون أهداف، وغينيا 1/1 قبل أن يخسر مباراة الصعود لدور الثمانية والتأهل لكأس العالم أمام زامبيا صاحب الأرض بنتيجة 3/1.

كما تولي منصب المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي.

ومؤخرا، أعلن اعتذاره عن استكمال مهمته في منصبه كمدرب عام للمقاولون العرب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى