خدمات مضمونمضمون فني وثقافي

مشاهدة مسلسل الحشاشين في السعودية

ينتظر عشاق الدراما التاريخية وخاصة في المملكة العربية السعودية، مشاهد مسلسل الحشاشين في السعودية، حيث تنطلق مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى مع بداية شهر رمضان 2024.

ومسلسل الحشاشين هو دراما تاريخية من انتاج مصري، ويعد عملا ضخما انتاجيا وفنيا، يدخل في منطقة غائرة في التاريخ القديم لجماعة مارقة تخصصت في الإغتيالات لتحقيق أهدافها، تزعمها ما يسمي بقائد الجبل الرجل الغامض، وهو حسن الصباح صاحب المذهب الشيعي الإسماعيلي.

موعد عرض مسلسل الحشاشين في السعودية

 

ويختلف موعد عرض مسلسل الحشاشين في السعودية، حيث يختلف توقيت العرض عن القاهرة وفقا للتوقيت الزمني، حيث تطبق القاهرة التوقيت الشتوي بقارف ساعة عن التوقيت التى تعمل به المملكة العربية السعودية.

وتبدأ قناة DMC عرض أولى حلقات مسلسل الحشاشين مع أول أيام شهر رمضان 2024 ، وهو بطولة النجم كريم عبد العزيز، وتتناول قصته طائفة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

  • العرض الأول: الساعة 8:15 مساء حصريا بتوقيت الرياض
  • الإعادة الأولى: 12:45 صباحا بتوقيت الرياض
  • الإعادة الثانية: 3:15 مساء بتوقيت الرياض
مسلسل الحشاشين مشاهدة في السعودية
مسلسل الحشاشين مشاهدة في السعودية

كيف يمكن مشاهد مسلسل الحشاشين في السعودية؟

 

ويمكن لجماهير مسلسل الحشاشين من المملكة العربية السعودية مشاهدة مسلسل الحشاشين على قناة دي إم سي، من خلال ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بهم وهي قناة مفتوحة غير مشفرة يمكن استقبالها على الأقمار الصناعية المختلفة.

وترددها وخطوات ضبطها كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12092

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: رأسي

 

بوستر الحشاشين
بوستر الحشاشين

خطوات ضبط قناة دي إم سي الناقلة لمسلسل الحشاشين

 

اضغط على زر “menu” في جهاز التحكم الخاص بجهاز الاستقبال.
اختر خيار “التركيب” أو “Installation”.
اختر خيار “البحث اليدوي” أو “Manual Search”.
أدخل التردد المذكور أعلاه في حقل “التردد”.
اضغط على زر “بحث” أو “Scan”.
انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية البحث.
اختر قناة “دي إم سي” من قائمة القنوات.

 

 

جدول مواعيد عرض مسلسل الحشاشين على قناة دي إم سي

 

قد تختلف مواعيد مواعيد عرض مسلسل الحشاشين حسب توقيت بلدك، ويمكنك أيضًا مشاهدة مسلسل “الحشاشين” على منصة “Watch it” الإلكترونية.

وتبدأ قناة DMC غدًا عرض أولى حلقات مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والتي يتناول من خلالها طائفة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

العرض الأول: الساعة 9:15 مساء حصريا
الإعادة الأولى: 1:45 صباحا
الإعادة الثانية: 4:15 مساء

 

كما يمكن مشاهدة الحلقة 1 من مسلسل الحشاشين على تطبيق Watch it مقابل اشتراك شهري وهو ما يمكن مشاهدي المسلسل من الحظو بمتابعة تسبق مشاهدي القناة الناقلة الحصرية للمسيل التاريخي.

 

قصة مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ الفدائيين.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، ويشاركه كلا من: فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا بالإضافة عدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

أبطال مسلسل الحشاشين
أبطال مسلسل الحشاشين

 

 

مشاهدة مسلسل الحشاشين تليجرام أكوام وماي ايجي 

 

وبعد عرض مسلسل الحشاشين يبحث عدد كبير من محبي الدراما عن مشاهدة الحشاشين  وأكوام وماي ايجي، لمشاهدة المسلسل مجانا بعد تسريبه على المنصات المختلفة.

 

تحميل تليجرام

 

 

ويدعم تطبيق تليجرام كافة الجوالات الذكية وأجهزة الحاسب الآلي أيضًا، وفيما يلي طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون ومشاهدة المسلسل بعد الانضمام لإحدى القنوات التى تعرض المسلسل:

  • توجه إلى متجر بلاي/ آب ستور، وابحث عن تطبيق تليجرام.
  • بعد ظهور نتائج البحث، اختر التطبيق، وانقر على تنزيل/ Install.
  • اتبع خطوات التثبيت، ثم قم بفتح التطبيق.

 

 

قناة موقع «مضمون» على تيليجرام

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى