استاد مضمون

مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا | الموعد والقنوات

يبحث عشاق كرة القدم عن مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا والموعد والقنوات، خاصة بعد أن قرر الاتحاد الإفريقي تعديل موعد مباراة مصر وبتسوانا، بعد طلب من بتسوانا ومعارضة من البعثة المصرية المتواجدة على الأراضي البتسوانية.

وأوقعت القرعة منتخب الفراعنة برفقة كل من “بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا”.

موعد مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا

 

واستقر الاتحاد الافريقي على مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا بعد أن تلقي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم خطاب من الاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في السادسة بتوقيت بتسوانا السابعة بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الثامنة والموافقة على طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد.

وكان الاتحاد الأفريقي قرر تعديل موعد مباراة مصر و بتسوانا الذي كان مقررا لها الرابعة عصر الثلاثاء بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا، وإقامتها في الثامنة مساء بتوقيت بتسوانا قبل أن يعترض منتخب مصر بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين و اللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا و هم الأهلي وبيراميدز والزمالك و المصري، و يتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

منتخب مصر

طاقم تحكيم صومالي لمباراة مصر وبتسوانا

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبد القادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

ويطمح منتخب مصر في التأهل للبطولة المحببة لهم، حيث يُعد منتخب مصر هو البطل التاريخي لأمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، على الرغم من ابتعادهم عن منصات التتويج منذ حقبة المدرب القدير “حسن شحاته” في 2010.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر ضد بتسوانا

 

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بتسوانا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

رسيفر بين سبورت
رسيفر بين سبورت

قائمة منتخب مصر لمواجهة بتسوانا

 

وأجرى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الغد أمام بوتسوانا، خاصة في ظل الإصابات والغيابات، بعد استبعاد عمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة، بجانب أحمد حجازي لظروف خاصة.

واستقر حسام حسن على استمرار حمدي فتحى ورامي ربيعة فى قلب الدفاع، بينما من المقرر أن يدفع بالثلاثي محمد النني ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب، وفى الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل.

وتضم بعثة منتخب مصر كلاً من: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: محمد الشامي، أسامة فيصل، فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة وخرج أحمد حجازى من القائمة لظروف خاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى