مضمون فني وثقافي

مشاهدة الشيخ ياسين التهامي حفل القلعة كامل

مشاهدة الشيخ ياسين التهامي حفل القلعة كامل .. تصدرت مواقع البحث، ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد إذاعة حفل القلعة كامل بث مباشر عبر قناة «الحياة»، ليصبح هاشتاج القناة ضمن قائمة تفضيلان موقع «x» تويتر سابقا.

الشيخ ياسين التهامي الملقب بـ «شيخ المنشدين» أحيا سهرة في قلعة صلاح الدين الأيوبي، وسط حضور جماهيري كامل العدد ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى في دورته الـ 31.

 

تفاصيل حفل الشيخ ياسين التهامي بالقلعة

قدم الشيخ ياسين التهامي عددا من الأشعار الصوفية، وقصائد المديح النبوى والابتهالات التى تفاعل معها جمهور مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، ليلقى الضوء على مجموعات نادرة من الأعمال والقصائد التراثية ويؤكد استعادة الإنشاد الدينى لأمجاده ومكانته المرموقة التى احتلها على ساحة الفنون العربية.

ومن أشهر روائع «شيخ المنشدين» ياسين التهامي يارب خلصني والتى تعد من أبرز اغاني ياسين التهامي القديمة والتى دئاما ما تتصدر تحميلات روائع الشيخ ياسين التهامي mp3 .

 

 

حفل التهامي
حفل التهامي

جمهور مهرجان القلعة يتفاعل مع ياسين التهامي

 

وتفاعل جمهور القلعة مع حفل شيخ المنشدين ياسين التهامي، وتمايل عدد كبير منهم على صوت الأناشيد الدينية والابتهالات التي قدمها، بالطريقة الصوفية المعتادة لتتصدر فيديوهات الشيخ ياسين التهامي منصات التواصل الاجتماعي مشيدين بـ روائع الشيخ ياسين التهامي Mp3 دندنها.

 

 

وأنشد الشيخ التهامي قصيدة «أنا الظفرة» والتى بدأ بها الحفل في القلعة، حيث انتزعت هتافات الجمهور ورددوا معه كلمات الأغنية أنا الظفرة ياسين التهامي وذلك فى حفله الذى حضره الفنان أشرف زكي والفنان إيهاب فهمي وزوجته.

 

 

حفلات الشيخ ياسين التهامي

 

ودائما ما تحقق حفلات الشيخ ياسين التهامي القديمة Mp3 مشاهدات وتفاعلات كبيرة، باعتباره أشهر المنشدين في مصر، والذي وصل صدي صوته في أرجاء العالم، حيث جاب بفرقته دول عدة ليشدوا بقصائده الصوفية المحببة للجميع، كما تشهد حفلاته في مهرجان القلعة في مصر عدد حضور كبير دائما ما يحمل عبارة «كامل العدد» كان أحدثها ما بثته قناة الحياة لـ مشاهدة حفل الشيخ ياسين التهامي.

 

حفل الشيخ ياسين التهامي
حفل الشيخ ياسين التهامي

 

مشاهدة الشيخ ياسين التهامي حفل القلعة كامل

 

ويمكن لمحبي القصائد الصوفية ومريدي شيخ المنشدين مشاهدة الشيخ ياسين التهامي حفل القلعة، بعد أن بثت قناة الحياة الحفل عبر صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

شاهد الحفل كامل

مشاهدة حفل التهامي كامل تليجرام

 

كما يبحث محبو الشيخ التهامي عن خطوات تحميل حفل الشيخ ياسين التهامي تليجرام، وهو التطبيق الذي يوفر مشاهدة المقاطع الصوتية والفيديو بجودة عالية ومساحات كبيرة، وتحميل تيليجرام من هنا واللوج عبر القنوات التى توفر مشاهدة الحفل.

 

ويمكنكم متابعة قناة موقع «مضمون» من هنا على تيليجرام للتعرف على كل ما هو جديد من أخبار وموضوعات خدمية ومنوعات وفن للاطلاع على أحدث الموضوعات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى