مضمون تكمضمون فني وثقافي

عمرو يوسف: مقدرش أعمل اللى عمله محمد رمضان «لاتربيتي ولا تفكيري»

أكد النجم عمرو يوسف، عدم وجود مشاكل بينه وبين الفنان محمد رمضان بعد تصريحه عقب أزمة مسلسله “الملك”، حيث عرض محمد رمضان إمكانية تجسيد شخصية “الملك أحمس”.

وقال عمرو يوسف: “مزعلتش لما محمد رمضان قال هعمل أحمس، ولكن أنا لو مكانه معملش كده، وطريقة التفكير الحقيقة بعيدة عن طريقة تفكيري وتربيتي”.

وأضاف الفنان عمرو يوسف، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه لا يصح أن يكون زميل في مشكلة أو مطب عمل ويخرج زميل له ويصرح تصريح غير مناسب، متابعا: “مينفعش يبقى حد زميل فى مطب ومشكلة زي دي وأطلع أقول كده ومكنتش متخيل حد يطلع يقول كده”.

وتابع: “أنا مش زعلان من محمد رمضان على تصريحه ولكن مش متخيل يعمل كده، وغريبة على تربيتي، ولكن هو ربنا يوفقه ويخليه فى أحسن الأماكن”.

أزمة منى زكي

كما أكد النجم عمرو يوسف، دعمه للفنانة منى زكى بعد أزمة فيلمها “أصحاب ولا أعز” ورفضه التطاول عليها، قائلا: “منى زكى تعرضت لهجوم بشع وتطاول وقلة احترام وهي فنانة من أهم نجمات الوطن العربي ومصر، والست دي اسمها هيكون في التاريخ زي ما بنفتخر بفاتن حمامة وغيرها”.

وأضاف الفنان عمرو يوسف، أن التطاول على النجمة منى زكى مرفوض تماما، مؤكدا أنه لا يحب الدخول في حرب السوشيال ميديا.

وكشف الفنان عمرو يوسف، عن أن أزمة فيلم منى زكى يوجد فيها حرب لجان الكترونية، متابعا: “مش عايز أخش فى حرب لجان وفي لجان أشخاص لهم هدف أنهم يشوهوا الفنان المصري وخطه من تحت لتحت وده غلط وغير مقبول لان الفنان المصري له قيمة فى العالم العربي، والفن اصله في مصر وبلاش نمسك فى الرموز اللي بنتشرف بها“.

أكد الفنان عمرو يوسف، موافقته على عودة تجسيد دوره في فيلم “نور عيني” مع النجم تامر حسني بنفس مساحة الدور المرة السابقة، قائلا: “أوافق على أداء دور مع تامر حسني وأحب اشتغل معاه تاني ومساحتي في نور عيني كانت كبيرة ومش بفكر في كلمة دور أول وثاني والأهم الدور يعجبني“.

ورد النجم عمرو يوسف، على امكانية تقديمه عمل مشترك مع زوجته الفنانة كندة علوش، قائلا: “منتظر الشغل المناسب واتعرض علينا شغل كتير لينا مع بعض أنا وكندة علوش ولكن معجبناش”.

كما علق الفنان عمرو يوسف، مدى تعرضه لسحر تسبب في توقف بعض أعماله الفترة الماضية، قائلا: “أنا لا أؤمن بالأعمال ولو نظرنا على ثلاث أرباع الفنانين اللي موجودين على الساحة لهم أعمال توقفت كثيرة وده بيحصل بشكل طبيعي ويومي في شغلنا”.

وأكد النجم عمرو يوسف، اعجابه بالفن الذي يقدمه ويجز ولكنه غير معجب بالإطلالة الأخيرة التي ظهر بها، قائلا: “إطلالة ويجز لم تعجبني ومستحيل ألبسها ولكنه حر، وأنا بحب مزيجته جدا وبيقدم غناء جميل ومزيكا جميلة، وويجز بالتحديد بأسمع له وهو مختلف وحركة لبسه الأخيرة من الحاجات اللي بره الصندوق”.

رأيه في ويجز

وأوضح عمرو يوسف، أن ويجز من النجوم الشباب الموجودين دائما على الترند ولكنه ترند يقدم اشياء فنية جديدة وليس على الفاضي، مضيفة: “ويجز مش بيطلع ترند على الفاضى وهو عنده موهبة وشاطر”.

وتابع: “المصيبة في اللي معندهومش حاجة بيقدموها وبيطلعوا ترند على الفاضي، ولكن ويجز بيمثل ويغني كويس”، مشيرا إلى أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جراند اوتيل وطايع، مؤكدا أنها أعمال كسرت الدنيا وحازت على اعجاب الجمهور.

أكد الفنان عمرو يوسف، أنه كان يتمنى أن يكون طيارا منذ فترة طفولته، وكان حلم يراوده، ولكنه علم بطبيعة وصعوبة هذه المهنة بعد أن كبر في السن، قائلا: “لو أنا بعيد عن التمثيل والإعلام كان حلمي أكون طيار ودي فكرة تراودني من زمان ولما كبرت عرفت أنها شغلة صعبة ورحلات مختلفة ومتعبة”.

حلم الطيران

وأشار عمرو يوسف، إلى أنه علم بأن وظيفة الطيار ليست رفاهية فقط ولكن حاليا لا يرى نفسه غير ممثل، معربا عن سعادته بما حققه حتى الآن في المجال الفني.

وتابع: “أنا شخص كتوم ولا أتحدث عن أسراري أمام أي شخص، ومش بقول أسراري لحد خالص، ومعنديش حاجات مقفولة في حياتي قوي، ولو أؤتمنت على سر من أحد لا أبوح به أبدا ولو عندي سر احتفظ به لنفسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى