مضمون فني وثقافي

شاهد مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.. جميع الحلقات بجودة عالية

يبحث متابعو الدراما المصرية في رمضان 2023 عن شاهد مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، والذي نجح في جذب جماهير الوطن العربي خلال المواسم السابقة بجزئيه الأول والثاني، ليلقي الجزء الثالث من مسلسل الماح أسطورة العشق رواجا كبيرا.

 

مواعيد المداح 3 أسطورة العشق

 

يعرض مسلسل المداح 3 على شاشة قناة mbc مصر، ومنصة شاهد طوال شهر رمضان 2023، ويعرض المسلسل في المواعيد الآتية:

مواعيد عرض المداح 3 على mbc مصر
العرض الأول: 8 مساء.
الإعادة: 12 ظهرًا.
مواعيد العرض على mbc مصر 2:

العرض الأول: 11 مساء.
الإعادة: 5 مساءً.

أبطال مسلسل المداح 3

 

مسلسل “المداح.. أسطورة العشق” بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

المداح 3
المداح 3

 

حلقات مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

 

ويمكن أن تـ شاهد مسلسل المداح 3 أسطورة العشق من خلال الروابط التالية:

الحلقة الأولي من المداح 3 .. شاهد من هنا

الحلقة الثانية من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة الثالثة من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة الرابعة من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة الخامسة من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة السادسة من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة السابعة من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة الثامنة من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة التاسعة من المداح 3.. شاهد من هنا

الحلقة العاشرة من المداح 3.. شاهد من هنا

 

المداح أسطورة العشق 3 يتصدر التفضيلات

 

وأعرب الفنان حمادة هلال ، عن سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسله ( المداح 3 ) ، المعروض في موسم رمضان الحالي ، مشيرا إلى أن العمل يتصدر محركات البحث على السوشيال ميديا .

وواصل حمادة هلال الترويج للمسلسل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وغير غلاف صورته ونشر بوستره الرسمي وأعاد نشر بعض مشاهد الحلقتين الأولى والثانية وكذلك تعليقات الجمهور .

وكتب عبر حسابه بموقع “فيسبوك” :” الحمد والشكر لله المداح أسطورة العشق يتصدر بحث فيسبوك و مواقع السوشيال ميديا”.

وقال هلال إن حلقات المسلسل الأولى لاقت ردود فعل إيجابية جدا من الجمهور بسبب أن قصة العمل دخلت في أجواء الإثارة من أول حلقة ، مشيرا إلى أن الجزء الثالث سيجذب الجمهور لمتابعته مع تصاعد الأحداث التي تتخللها العديد في المفاجآت غير المتوقعة.

 

تفاصيل حلقات المداح 3 أسطورة العشق

 

وانطلقت أحداث مسلسل “المداح 3” مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنّية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا.

 

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من المداح بسيطرة الأفكار الغريبة على “صابر” ويتجه للمطبخ ويسحب سكينا ويتجه لغرفة الطفل وفجأة تتحول ملامح الطفل والمداح رافعا سكينه ينوي قتل الرضيع.

 

 

ويستكمل الجزء الثالث من مسلسل “المداح أسطورة العشق” الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها.

 

قصة المداح أسطورة العشق 3

 

أزمات عديدة مر بها حمادة هلال، وبدأ الجزء الثالث من المداح أسطورة العشق مع إحياءه حفل مديح في ليلة مولد ” عبدالرحيم القناوي” في قنا، طلب منه أحد كبار القرية والتي يُجسد شخصيته أحمد ماهر، أن يحل له أزمة “أمينة” ابنة شقيقته الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، ويتركها خطيبها يوم الحفل، وهو الأمر الذي ينال من شرف أسرته داخل القرية التي يعيش بها.

يحاول حمادة هلال، خلال أحداث المداح الحلقة 1، أن يساعد هذه الفتاة والتي تجسد دورها سلمى أبوضيف، فتصطحبه إلى مكان المغارة التي يتواجد بها “الجن العاشق” الذي نال من شرفها دون وعيها، فتحدث المفاجأة بأن يطارد الجن “صابر المداح” ويُعرض حياته للخطر كما تتعرض زوجته “رحاب” والتي تُجسدها هبة مجدي، لأزمة صحية تدخل بسببها المستشفى وتخضع لعملية ولادة سريعة على الرغم أنها في الشهر السادس من الحمل، بعدها يتفاجئ حمادة هلال بدخول الجن إلى غرفة الولادة التي يتواجد فيها زوجته وابنه مرددين جملة “ابننا جه”.

زر الذهاب إلى الأعلى