مضمون تك

أفضل سماعات أبل إيربودز برو مع إلغاء الضوضاء في جدة

يعتبر استخدم الإيربودز في السعودية من أكثر الأشياء انتشارًا، وهى إحدي نواع السماعات الرائدة في جميع أنحاء العالم، ويبحث بعض المواطنين عن سماعات أبل ايربودز برو مع إلغاء الضوضاء في جدة، وفيما يلي سنستعرض لكم أفضل الأنواع ومميزاتها.

سماعات أبل إيربودز برو

يشتهر استخدام سماعات أبل إيربودز برو في مدينة جدة بشكل كبير بين الأشخاص، حيث بدأ ظهورها مع كل المستخدمين في كل مكان ووقت، لأنها أحد الوسائل التكنولوجية المتطورة المريحة للأشخاص؛ نظرًا لإحتوائها على مزايا رائعة وصوت عالي نقي وتصميم مميز ومريح للأذن.

وتعد تلك السماعات اللاسلكية مقاومة للماء، بالإضافة إلى امتلاكها ميزة إلغاء الضوضاء التي تعمل على تقليل الضوضاء المحيط، أثناء تواجد الشخص في الأسواق والطرق المزدحمة، لذلك فإنها من أفضل السماعات التي تمنحك بيئة صوتية خالية من الإزعاج والتشتيت.

سماعات أبل إيربودز برو مع إلغاء الضوضاء في جدة

سنقدم لكم في هذا المقال المميز أفضل نسختي سماعات أبل إيربودز برو ، اللذان يوفران أفضل تجربة صوتية ومميزات وتقنيات حديثة مع وجود ميزة إلغاء الضوضاء، وبأسعار مميزة يمكن شراؤها من الأسواق التجارية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية في جدة.

سماعات أبل إيربودز برو مع إلغاء الضوضاء في جدة
سماعات أبل إيربودز برو مع إلغاء الضوضاء في جدة

1- سماعات Apple Airpods Pro الجيل الأول

تتميز تلك السماعة اللاسلكية بجودة صوت عالية النقاء لإحتوائها على مكبرات صوت دقيقة ونقية وشريحة H1 التي توفر أسرع اتصال، كما أنها تتوافر بتصميم مميز وأنيق ومدمج وتأتي معها برؤوس سيليكون مرنة بثلاثة أحجام “صغير، متوسط، وكبير”.

وتدعم وجود ميزة إلغاء الضوضاء التي تتيح إمكانية إلغاء الضوضاء التي تحيط بالشخص على حسب تواجده سواء في الأماكن العامة أو المواصلات أو الأسواق، لأنها مزودة بمكيروفونات مدمجة تستشعر الأصوات الخارجية وتولد ضده موجات عكسية لإلغائها.

كما تتمتع بوجود خاصية الشفافية التي تسمح بسماع الأصوات المحيطة دون نزع السماعات، وتتمتع بوجود تقنية IPX4، التي تجعلها مقاومة للماء إذا كنت تحب استخدامها في حالة وجود أمطار، إلى جانب وجود ميزة Adaptive EQ لتعديل الصوت تلقائيًا وتحسين جودته.

أما عن البطارية فإنها تدوم لأكثر من 5 ساعات عند تشغيلها بشكل متواصل عند تفعيل وضع إلغاء الضوضاء، وفي حالة استخدام علبة الشحن فأنها تدوم حوال 24 ساعة، مع نظام اتصال بالبلوتوث 5.3، وميزة Siri  التي تدعم الأوامر الصوتية ويوفر لك التحكم بالموسيقى ومستوى الصوت وطلب المعلومات دون استخدام الأيدي.

2- سماعة Apple Airpods Pro الجيل الثاني

تأتي بتصميم رائع ومدهش مع أطراف سيليكون بثلاثة أحجام “صغيرة، متوسطة، كبيرة”، كما تدعم وجود شريحة H2 التي توفر للمستخدمين جودة صوت عالية، وتحسن من أداء ميزة إلغاء الضوضاء.

وتدعم تقنية إلغاء الضوضاء ANC، حيث يتيح لك إلغاء الضوضاء الميحطة بك عند تواجدك في مكانًا مزدحمًا، أو سوق أو المواصلات العامة، بدرجة تصل إلى ضعف جودة الجيل الأول، بالإضافة إلى إحتوائها على ميزة Adaptive EQ التي تعمل على تعديل الصوت حسب شكل أذنك.

كما تحتوي تلك السماعة من الجيل الثاني على وجود مستشعرات مميزة، منها مستشعر القوة المحسن للتحكم في تفعيل أو إلغاء وضع الضوضاء وتشغيل الموسيقى والمكالمات، ومستشعر اللمس للتحكم في مستوى الصوت، بالإضافة إلى مستشعرات أخرى متقدمة.

أماكن شراء سماعات Apple AirPods 

يمكنك الآن شراء سماعات Apple AriPods من أكثر من متجر في المملكة العربية السعودية بما في ذلك مدينة جدة، حيث يمكن شراؤها من متجر كارفور، أو طلبها أونلاين من نون أو أمازون أو جرير ومعظم المتاجر الإلكترونية التي تبيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى