مضمون تك

سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024

سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024.. تبهرنا دومًا شركة آبل بإصداراتها الجديدة في جميع أجهزتها، حيث أنه خلال مؤتمر It’s Glowtime كشفت عن بعض التعديلات المضافة على الساعة بإصدارها الجديد Apple Watch Series 10.

سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024

سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024
سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024

خلال الساعات الماضية كشفت شركة آبل خلال المؤتمر التي عقدتها يوم الاثنين الماضي 9 سبتمبر، عن مواصفات ساعة آبل الجديدة، والتي جاء بتصميم مبتكر وفعال ومتعدد الاستخدامات.

وأصبحت شركة آبل حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بسب إصدارها الجديد لـiphone 16 وسلسلته الجديدة، التي تتمتع بالعديد من التقنيات الحديثة والعالية، حيث أن تم إصدار سلسلة قوية آيفون آبل وهم 16 Plus، و16 Pro، و16 Pro Max.

بالإضافة إلى المفاجأة الجديدة وهى ساعة Apple Watch Ultra 2 التي تم إضافة بعض التعديلات عليها، مؤكدة على أنها ليست مجرد ساعة لمعرفة الوقت بل تحتوي على المزيد من الاستخدامات والمزايا المتعددة.

مواصفات ساعة Apple Watch Ultra لعام 2024

تبهرنا دومًا شركة Apple بإصدراتها المتميزة والمتألقة دومًا سواء كانت في الآيفون أو أجهزة اللاب توب أو الساعات وغيرها من الأجهزة.

وتأتي ساعة Apple Watch Ultra 2 بمواصفات ومزايا مبتكرة وحديثة، حيث أنها تعتمد على وجود معالج عالي الكفاءة من النوع S10 الجديد، الذي يقدم أداء قوي ويحسن من كفاءة استهلاك الطاقة، إلى جانب تصميمها الرائع والمذهل حيث أنها مصنوعة بالكامل من التيتانيوم الذي يعطيها متانة وقوة.

أشارت شركة آبل أنه تم إضافة أساور جديدة مصنوعة من الاستانلس ستيل، تم تصميمها خصيصًا من الـHermes Paris، شاشة أكبر حجمًا من الإصدار القديم.

سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024
سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024

تتوافر الساعة بإصدار Apple Watch Series 10، وألوانها الأسود والفضي والذهبي واللون الجديد هو ساتن بلاك، بالإضافة إلى انها مزودة بخاصية الاتصال التلقائي بالطوارئ عند تعرضك لأي خطر او حادث.

كما تدعم الكثير من المزايا الأخري التي قد تساعدك في حياتك اليومية ومنها، نظام تشغيل حديث Apple Watch OS 11، مع وجود ميزة تحسين مراقبة النوم وخاصية تتبع انقطاع النفس الليلي.

ويوجد بها خاصية مراقبة عمق الماء ومعرفة درجة الحرارة، وتلك الميزة يحتاجها الغواصين ومحبي الغطس في الماء وركوب الأمواج، بالإضافة إلى وجود خاصية الـGPS وقياس نبضات القلب ومراقبة السرعة، وميزة الشحن السريع حيث أنها تصل لـ80% في غضون 30 دقيقة فقط.

أما عن سعرها فهي بسعر 399 دولار فيما يعادل 19.294 جنيه مصري، وسيتم طرحها في الأسواق بداية من 20 سبتمبر الجاري، مع سلسلة آيفون 16 الجديدة.

النهاية والخلاصة.. أنهينا تقريرنا هذا بعدما تناولنا معًا موضوعًا كاملًا عن سعر ساعة Apple Watch Ultra 2 الجديدة 2024، وأبرز المميزات والمواصفات التي تم إضافتها، كما أنها تعد من الإصدار Apple Watch Series 10 الحديث كما أنها تحتوى على المزيد من التعديلات المضافة الحديثة والعالية التقنية.

زر الذهاب إلى الأعلى