خدمات مضمون

سعر تذكرة السفر لصربيا بعد إعفاء المصريين من التأشيرة

سعر تذكرة السفر لصربيا .. محور اهتمام محبي السفر في هذا التوقيت، بعد قرار دولة صربيا بالسماح للمصريين دخول حدودها بدون تأشيرة سفر، مما يعني أن المواطن المصري يحتاج فقط ثمن التذكرة والتصرف في الإقامة لقضاء شهر في صربيا بتكلفة لن تزيد عن 10 آلاف جنيه كـ سعر تذكرة السفر لصربيا والعودة بدون تكلفة المعيشة والمبيت.

وفي هذا التقرير، نستعرض عدد من المعلومات لمحبي السفر إلي صربيا واستغلال قرار الحكومة الصربية بسفر المصريين دون تأشيرة، حيث نستعرض أرخص سعر تذكرة السفر لصربيا “ذهاب وعودة”، وأهم المعلومات عن صربيا والمزارات السياحية بها.

سر السماح للمصريين دخول صربيا بدون تأشيرة سفر

قرار صربيا بالسماح للمصريين بدخول حدودها بدون تأشيرة سفر جاء كأحد النتائج المثمرة لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لصربيا خلال الشهر الماضي، حيث أعلنت سفارة جمهورية صربيا بالقاهرة عبر موقعها الرسمي، قرار الحكومة الصربية بالموافقة على دخول المصريين إلى صربيًا بدون تأشيرة إعتبارًا من 30 يوليو الجاري وحتى 30 سبتمبر 2022 بصفة مبدئية تجريبية.

ورغم السماح للمصريين بالدخول لصربيا بدون تأشيرة مسبقة، إلا أنها وضعت بعض الضوابط لتنظيم عملية وفود المصريين القادمين إليها، أهمها: السفر ضمن مجموعة سياحية.

وبهذا القرار يكون كل ما يحتاج المواطن المصري معرفة سعر تذكر السفر لصربيا، حيث يمكن لمواطني لحاملي جوازات سفر سارية المفعول، في الفترة من 30 يوليو إلى 30 سبتمبر 2022 الدخول وعبور الإقليم والإقامة في أراضي جمهورية صربيا بدون تأشيرة، لمدة تصل إلى 30 يومًا.

جولة سياحية في صربيا
جولة سياحية في صربيا

شروط وضوابط السفر إلي صربيا بدون تأشيرة

1. يسافرون كجزء من مجموعة سياحية منظمة لها برنامج سياحي لزيارة صربيا شامل الإقامة بالفندق والانتقالات والجولات والرحلات السياحية في صربيا عن طريق أحدى شركات السياحة الصربية.
2. لديهم تأكيد للترتيب السياحي المدفوع.
3. لديهم دليل على العودة المضمونة إلى مصر.
4. خطاب دعوة من وكالة السفر من جمهورية صربيا، وهي منظمة السفر.
5- حجز طيران مؤكد من القاهرة إلى بلجراد والعودة.

سعر تذكرة السفر لصربيا
سعر تذكرة السفر لصربيا

أسعار أرخص تذاكر السفر من مصر إلي صربيا والعكس

سعر تذكرة السفر لصربيا من الغردقة بنحو 5545.4 جنيه مصري، فيما تكون تذكرة العودة من بلجراد إلي القاعرة بما يزين عن 3500 جنيه، وهي أسعار قابلة للزيادة قليلا من تغيرات سعر العملة.

الصورة التالية توضخ الأسعار

سعر تذكر السفر لصربيا
سعر تذكر السفر لصربيا

أرخص تذكرة طيران لصربيا
أرخص تذكرة طيران لصربيا

 

أرخص شركات طيران لصربيا
أرخص شركات طيران لصربيا
سعر تذكرة من بلغراد إلي القاهرة
سعر تذكرة من بلغراد إلي القاهرة

معلومات الرحلة من مصر إلى صربيا

أرخص طيران من مصر إلى صربيا ينطلق من الغردقة إلى بلغراد، بأسعار تبدأ من EGP 5545.4
أسرع طيران من مصر إلى صربيا ينطلق من القاهرة إلى بلغراد، تستغرق حوالي 9h.
أشهر الخطوط الجوية من مصر إلى صربيا هي الخطوط التركية
أشهر المدن في صربيا هي بلغراد, نيشْ, كرالييفو
خطوط الطيران الأشهر من مصر إلى صربيا

الخطوط التركية
المسارات الشائعة من مصر إلى صربيا
مصر إلى بلغراد
مصر إلى بريشتاين

ادخل هنا للتعرف على المزيد

 

معلومات عن صربيا لمن لا يعرفها

 

وجهة سياحية مميزة يمكن زيارتها طوال العام لا تقتصر على الصيف فقط أو الشتاء وحده، إنها صربيا التي تتمتع بمناخ قاري مع شتاء بارد نسبيا وصيف حار قليلا، بينما المناطق الجبلية منها لديها الكثير من الثلج المتساقط، فيمكنك التزلج على الجليد في ذروة الموسم الشتوي الذي يبدأ من شهر ديسمير إلى مارس من كل عام، ويكون شهر يناير هو الأبرد ويونيو هو الأدفأ ، بينما أغلب الأمطار تتساقط في شهري مايو ويونيو.

تقع صربيا في جنوب شرق أوروبا وتحتل الجزء الأوسط من شبه جزيرة البلقان، الجزء الشمالي منها عبارة عن سهول واسعة، بينما الأجزاء الجنوبية تتميز بالتلال والجبال، إذ إن هناك أكثر من 15 قمة جبلية يزيد ارتفاعها عن 2000 متر فوق مستوى سطح البحر.

 

صربيا 5 منظر خلاب
صربيا 5 منظر خلاب
درجات الحرارة في صربيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى