خدمات مضمون

رقم مباحث التليفونات المعاكسات .. اتصل الآن لمنع المضايقات

يوجد كثير من الأشخاص يتعرضون للإبتزاز الإلكتروني والكثير من المعاكسات والمضايقات، لذا يبحثون عن رقم مباحث التليفونات المعاكسات؛ لكي يستطيعوا تقديم بلاغًا ضد هذا الرقم وأخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وسنتناول معكم طرق تقديم البلاغ وكل الإجراءات المطلوبة.

الإبتزاز الإلكتروني والمعاكسات

يتعرض بعضنا إلى عمليات المساومة والترهيب والإبتزاز الإلكتروني أو المعاكسات والمضايقات عبر الهاتف المحمول، ولكننا لا نعرف كيف نتعامل مع هذا الأمر وحله بطريقة آمنة وبأسرع وقت.

لذلك قامت إدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكة المعلومات والتابعة لقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بمساعدتهم من خلال توفير رقم للتواصل والإبلاغ عن المشكلة لإتخاذ الإجراء القانوني اللازم في تلك الحالة.

رقم مباحث التليفونات المعاكسات

رقم مباحث التليفونات المعاكسات
رقم مباحث التليفونات المعاكسات

إذا تعرض أحد للمضايقات أو المعاكسات عبر الهاتف أو الإنترنت أو عمليات النصب والإبتزاز الإلكتروني، يمكنك التواصل على هذا الرقم 0225771755؛ كي يستطيع الأشخاص الإبلاغ عن المشكلة التي يواجهونها.

كما يمكنكم التواصل مع مباحث الاتصالات يوميًا بدايةً من الساعة الـ09:00 صباحًا وحتى الساعة الـ05:00 مساءًا، وفي الفترة المسائية يمكنكم التواصل بدءً من الساعة الـ08:00 مساءًا وحتى الساعة الـ11:00 مساءًا.

طريقة تقديم بلاغًا إلى مباحث الاتصالات

تتيح وزارة الداخلية إمكانية تقديم البلاغات إلى مباحث الاتصالات بأكثر من طريقة، سنذكرها لكم خلال تقريرنا هذا، كالتالي:

  • يمكن تقديم بلاغات بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من خلال الاتصال على هذه الأرقام 0224065052 -0224065051.
  • يمكن الاتصال على الرقم الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.
  • التوجه إلى وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية في معهد التنمية البشرية، بشرط أن يكون معك بطاقتك الشخصية والدليل على المشكلة التي تمر بها سواء دليل بالصور أو إلكتروني.

رابط وزارة الداخلية لمتابعة البلاغات المقدمة لمباحث الإنترنت

رقم مباحث التليفونات المعاكسات
رقم مباحث التليفونات المعاكسات

يوفر لكم مضمون رابط وزارة الداخلية، لكي يتمكن الأشخاص المتقدمين ببلاغات إلى مباحث الإنترنت والاتصالات من متابعة البلاغ المقدم منهم، وذلك يكون من خلال الآتي:

  • زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من خلال هذا الرابط.
  • عند الدخول للموقع وكان البلاغ لم يتم الفصل فيه سيظهر لك كلمة “قيد الفحص”.
  • وفي حالة إرسال البلاغ إلى القسم المختص لبدء التحقيق، سيظهر لك التاريخ ورقم البلاغ.
  • من الممكن أن تصلكم رسالة تشمل كل التفاصيل الخاصة بالبلاغ.

النهاية.. بهذا نكون أوضحنا لكم في هذا التقرير رقم مباحث التليفونات المعاكسات، حيث يمكن من خلاله التقدم ببلاغ ضد الشخص الضي يحاول مضايقتك أو إبتزازكك إلكترونيًا بأسهل وأسرع الطرق وفي سرية تامة.

زر الذهاب إلى الأعلى