مضمون فني وثقافي

حلقة محمد رمضان مع مني الشاذلي .. شاهد ماذا حدث؟

حلقة محمد رمضان مع مني الشاذلي .. تصدرت مؤشر البحث “جوجل” عقب ظهور الفنان الشاب مع الإعلامية المتألقة مني الشاذلي في برنامجها “معكم مني الشاذلي“، خاصة بعدما أشعل رمضان، الإستوديو بالغناء والرقص.

وكشف الفنان محمد رمضان، العديد من أسراره وأزماته التي أثارت جدلًا خلال الفترات الماضية، وتحدث عن أزمته مع الطيار الراحل، وسبب إلقائه الأموال في كليباته، وسر إطلالاته الغريبة على المسرح.

محمد رمضان وقصة المطرب الإسرائيلي

علق الفنان محمد رمضان على صورته مع المطرب الإسرائيلي التي أثارت الجدل.

وقال محمد رمضان مع مني الشاذلي: “أنا بقابل الناس بكل الحب والود، وما أعرفش إذا كنت بصافح أو اتصور مع شخص إسرائيلي من عدمه، وما أقدرش أحرج قطاع كبير من جمهوري بقابله بود وبحب وأتصور معاه، ويجوز أتصور مع شخص قاتل دخل حضني وباسني أو شخص ينتمي لشيء أنا ضده، بس أنا معرفِش”.

وأكمل: “كنت في عشاء في مطعم واتصورت مع ناس كتير ومن ضمنهم الشخص الإسرائيلي وما أعرفش إنه إسرائيلي، والموضوع بقى قضية رأي عام واتوقفت من نقابة المهن التمثيلية، بس أنا فعلًا ما كنتش أعرف إن الشخص دا إسرائيلي”.

 

 

موقف محمد رمضان من التطبيع

 

وخلال حلقة محمد رمضان مع مني الشاذلي، كشف الفنان الشاب عن موقفه من التطبيع مع الكيان الصهيوني، خاصة بعد ظهور مع مطرب إسرائيلي،.

 

قال محمد رمضان: “أنا لا أتحدى قرار منع التطبيع مع الكيان الصهيوني، وتقبلت تحقيق النقابة بصدر رحب وسألوني وقلت لهم الإجابات الحقيقية، وفي نفس السنة عملت مسلسل ”البرنس” أو “موسى”، وضحكت وقلت لهم لو كل شخص بتصور معاه مستحيل هقول له أنت دينك إيه أو بلدك إيه، الآلاف اللي بيتصوروا معايا مستحيل أعرف دياناتهم وجنسياتهم”.

 

أزمات محمد رمضان

 

كما شهدت حلقة محمد رمضان مع مني الشاذلي رده على أزماته المتلاحقة، قائلا: “لا أبحث عن المشاكل، وسنة الحياة إن مستحيل الناس توسع لشخص ناجح أو شخص عايز يجيب جون، مستحيل يسمحوا لك تنجح أوي، ولكن أكون مستعد نفسيًّا وعقليات إني أواجه، أنا طول الوقت رد فعل على شيء حصل، وعمري في حياتي ما صنعت شيء أو أضايق حد، ولما كبرت بدأت أفهم إني ما ينفعش أكون رد فعل”.

وتابع: “آراء الناس السلبية بحاول أشرحها وأفهمها وأتعلم منها، ولو فيه تعليق ظالم ليَّ بحاول أصحح مساري علشان يفهمني صح، وأنا مش بتعالى على جمهوري”.

 

 

رمضان نادم على ما حدث مع الطيار أشرف أبو اليسر

 

وأبدي محمد رمضان خلال حلقته مع الإعلامية مني الشاذلي، ندمه على ما حدث مع الطيار أشرف أبو اليسر جراء صوره التقطها معه في كبينة الطائرة.

قال: “أعترف بشيء؛ إني بتعلم من إدارة أزماتنا وساعات ما بنحسنش إدارة الأزمة، تفاجأت بقرار إيقاف موظف مدى الحياة علشان ممثل أو شخص اتصور جوة الطيارة، وعرفت فيما بعد إنه شيء قانوني مظبوط، وكنت بتمنى إن القرار يكون أخف لو كان جزاء، وكنت جاهز وحاولت بقدر الإمكان وبكل الطرق أحل الموضوع قبل ما يتصعد ويبقى قضية رأي عام، ولكن محصلش نصيب في الحل، واتطلب شيء وحاولنا بشيء، والموضوع وصل للقضاء، ولو رجع الزمن للوراء، واللي زعلني شخصيًّا إن الموضوع قدم في الإعلام إني سبب في شيء صعب زي ده، والأعمار بيد الله والوفاة حصلت بعد لما هو كسب القضية والقضاء أنصفه، وبكل الحب والرضا المبلغ اللى القضاء حكم به بكل التسامح والرضا وصل للمحكمة ولأسرة الطيار الراحل اشرف أبو اليسر”.

 

محمد رمضان بصحبة راقصات

تفاعل جمهور إستوديو منى الشاذلي، بالتصفيق الحار مع محمد رمضان والراقصات اللاتي أشعلن الإستوديو برقصهن.

 

أشعل محمد رمضان أجواء المسرح بأغانيه الجديدة، إضافة إلى أغانيه القديمة التي يعشقها جمهوره ومتابعيه، وظهوره لأول مرة مع أبناءه.

 

 

ونعرض لكم أهم الفيديوهات في حلقة محمد رمضان ومني الشاذلي:

 

ظهور محمد رمضان مع أولاده

 

 

محمد رمضان يغني جسمي بيفك

محمد رمضان يغني ثابت

زر الذهاب إلى الأعلى