مضمون تك

تحميل لعبة هرقل الأصلية Hercules VII.. عودة للزمن الجميل

لعبة هرقل الأصلية تعود بالزمن لجيل كان يلعبها بأشرطة الفيديو الأتاري، هذا الجيل الذي أصبح اليوم أباءا لكن منهم من مازال بداخله عشقا لألعاب الفيديو ويتمني العودة بالزمن ليجس أمام التلفاز ليستمتع بعبته المفضلة هرقل الأصلية.

وعبر هذا التقرير يمكن لهذا الجيل العودة بالزمن من خلال هاتفه المحمول والاستمتاع بـ لعبة هرقل الأصلية عبر هاتف الأندرويد وتنزيل لعبة هرقل بجودة عالية ليستعيد الزمن الماضي.

لعبة هرقل الأصلية

كان هرقل يغفو بسلام على متن سفينة عندما تحول النسيم اللطيف إلى عاصفة، ينقل قارب البطل إلى شواطئ مجهولة وتتحطم أجزاءه، بينما كان هرقل فاقدًا للوعي، تجمع قوم صغير حوله و … قرر ربط نصف الآلهة!

 

الانضمام إلى الأبطال، وإيجاد طريقة من خلال البوابات، وهزيمة التنين و … تصبح A LEGEND!، ويأمر ماكر بيلياس جاسون البطل بسرقة الصوف الذهبي من أرض كولشيس. يطلب جايسون من هرقل المساعدة.

ومعا سيكون عليهم بناء السفينة وتوجيهها من خلال أعماق وطبقات المحيط للوصول إلى وجهتهم. من المعروف أن العدو على متن الطائرة ، ولكن لا أحد يعرف من هو أو هي.

سوف يضطر الأبطال إلى إقصاء البلوط المقدس العملاق (oops)، هزيمة التنين ، سرقة الصوف ، ومعرفة من هو عدوهم الرئيسي على هذا الطريق.

حل الألغاز ، والعثور على طرقك من خلال العديد من البوابات ، وبناء وإصلاح الأشياء. لا يمكنك تخمين ما يفعله الزر القديم.

 

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.

المهام المطلوبة من البطل في العلبة

● أكمل العشرات من المهام!
● بناء سفينة والإبحار!
● استكشاف جميع مواقع الكنز الثمين!
● تطوير تكنولوجيا لا تصدق!
● رمي شيء ثمين في بركان!
● يؤدي الأبطال إلى النصر!

من لعبة هرقل
من لعبة هرقل

اللغات المتوفر بها اللعبة

 

اللعبة متوفرة في: التشيكية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، اليابانية ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، التركية

ولا إعلانات داخل اللعبة – آمنة للأطفال

تحميل لعبة هرقل الأصلية

 

ويمكن تحمل لعبة هرقل الأصلية من هــــــــــــنا بدون إعلانات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى