مضمون تك

تحت التهديد.. ماذا قال كهربا عن الزمالك مع رامز جلال؟

علق لاعب الأهلي محمود كهربا عن أزمته مع الزمالك، تحت التهديد خلال برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال «رامز نيفر إند»، فماذا قال كهربا عن الزمالك مع رامز جلال؟.

وكان قد حل محمود عبد المنعم كهربا، ضيفا بالحلقة الخامسة من برنامج “رامز نيفر إند”، المذاع على قناة إم بي سي مصر.

وسخر رامز جلال، من كهربا قائلًا: “إيه اللي أنت لابسه دا يا كهربا؟ وإيه تسريحة البجعة الطائشة دي”.

وعلق كهربا على أزمته مع الزمالك قائلًا: “أنا سيبت الزمالك عشان عقدي خلص، زربنا هيجيبلي حقي منهم”.

 

 

 

وكشف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي ومنتخب مصر، عن السبب الحقيقي وراء رحيله عن نادي الزمالك، مؤكدا أنه رحل عن الزمالك بسبب انتهاء فترة تعاقده مع الفريق.

وردًا على سؤال رامز جلال: “لو خيروك بين الاعتزال أو اللعب للزمالك هتختار إيه؟”، قال كهرباء :”لأ هعتزل كرة القدم”.

وأضاف لاعب الأهلي، أن الله سبحانه وتعالى سيقتص له في الدينا والآخرة من الأشخاص الذين أساءوا له داخل الزمالك، مشيرا إلي أن علاقته بجمهور الزمالك طيبة والأزمة ليست معهم ولكنها مع أشخاص معينين في النادي.

يُستدرج رامز جلال ضيوفه في برنامج هذا العام إلى السعودية واهمًا إياهم بأنهم ضيوف شرف لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وعندما يذهب الضيف يقع في الفخ ويتعرض لمضايقات من العاملين في المطعم، وأحد هؤلاء رامز جلال الذي يتقمص دور الشيف.

 

 

 

وكانت قد أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا قرار بمنح محمود عبد المنعم كهربا شهرين لتوفيق أوضاعه ودفع الغرامة والا يتعرض للإيقاف.

وكشفت لجنة الانضباط، أنه في حالة عدم دفع كهربا للغرامة والمقدرة بقيمة 2.4 مليون دولار، يتم منعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى