مضمون فني وثقافي

برومو الكبير أوي الجزء السابع.. شاهد «أزمة الشنب»

ينتظر عشاق الدراما المصرية حلول شهر رمضان 2023 للاستمتاع بالمسلسلات المصرية موسم رمضان 2023، خاصة الفنان أحمد أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، وهو المسلسل الكوميدي الذي يحظى بشعبية كبيرة في أرجاء الوطن العربي، حيث أعلن مؤخرا عن برومو الكبير أوي الجزء السابع.

 

واعتادت القنوات ومنتجو الدراما للترويج للمسلسلات على حساباتهم الشخصية، وعمل برومو عبارة عن مقتطفات من العمل الدرامي لجذب المشاهدين والترويج لأعمالهم قبل موسم رمضان.

 

شاهد.. برومو الكبير أوي الجزء السابع

 

 

ونشر المنتج تامر مرسي عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برومو الكبير أوي الجزء السابع، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

 

وظهر الكبير أوي في برومو الجزء السابع بشنب كبير على غير عادته في الأجزاء السابقة، وهو ما سبب أزمة في الحركة للكبير أوي، ليستخدمه “مكي” مادة للكوميديا في الجزء الجديد.

 

مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مع الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف منهم. وكان عرض الجزء الأول من مسلسل «الكبير اوي» عام 2010، وحقق نجاحًا كبيرًا وأصبح واحدًا من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام.  

 

 

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.. نجاح بوجوه جديدة

وحقق مسلسل “الكبير أوي” الموسم السادس، الذي عرض خلال موسم رمضان الحالي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب، ورحمة أحمد.

 

وكانت الممثلة الشابة رحمة أحمد مربوحة زوجة الكبير أوي في مسلسل الكبير 6، قد أصبحت حديث المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال موسم رمضان 2022 من خلال  مسلسل الكبير أوي 6. تصدرت مربوحة مؤشر البحث جوجل وقتها، بعد أداء رحمة أحمد دور زوجة الكبير بجدارة مما نال استحسان المشاهدين لخفة ظلها وبراعتها في تجسيد الزوجة الصعيدية وكوميديا الموقف في ليلة الدخلة مع الكبير الفنان أحمد مكي، وهو ما وضع رحمة أحمد في مقارنة مع الفنانة دنيا سمير غانم والتي سبقتها في الوقوف أمام مكي عمدة المزاريطة في المسلسل ذائع الصيت، لكن الجميع أثني على براعة رحمة أحمد أمام في دور زوجة الكبير.

رحمة أحمد في سطور.. مربوحة الكبير

قدمت في ورش التمثيل لدى النقابة، لتنمي موهبتها قبل الالتحاق لأداء الدور في مسلسل الكبير أول الجزء السادس.

في ورشة التمثيل

شاركت في الكثير من العروض المسرحية في مسرح الهناجر، ومن أبرز المسرحيات التي شاركت بها “ديچافو”

أمام أحمد أمين

كما شاركت في القطاع الخاص لدى دار الأوبرا، ومسرح الجامعة وكان الاثنان بمثابة خطوات لها لبدء رحلة نجاحتها وتنمية موهبتها.

حالفها الحظ خلال وجودها في مسرح الجامعة، حتى اختيرت لأداء أول عمل فني ودور بطولة على شاشات التليفزيون في مسلسل “الكبير أوي”، كزوجة جديدة للفنان أحمد مكي.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وحالفها الحظ للتمثيل في مسلسل الكبير أوي بعد رفض الفنانة أسماء أبو اليزيد.

في الكبير

 الجزء 6 من الكبير أوي.. لعبة السبيط كوموديا ساخرة

 

وكانت لعبة السبيط من أبرز القصص التي تناولها مسلسل الكبير أوي 6، حيث استيقظ أهالي المزاريطة وعلى رأسهم الكبير ومربوحة وولديه ليفاجؤا بأنهم داخل لعبة السبيط.

وأنقذت مربوحة والتى تقوم بدورها رحمة أحمد الكبير أوي في لعبة السبيط.  

زر الذهاب إلى الأعلى