استاد مضمون

إزالة الخطين الحمر تثير غضب جماهير الزمالك | تيشرت من مخازن المصري

أثار إزالة الخطين الحمر غضبا كبيرا بين جماهير الزمالك، وهما الخطان اللذان طالما توجا تيشرت نادي الزمالك، واللذان يعتبران علامة مميزة للنادي، فهما الخطان اللذان يحاوطان أبنية النادي في ميت عقبة وكذلك كل قمصان الفرق الرياضة بمختلف قطاعاتها.

وكان أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه البديل والمكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

وفي المقابل سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه الكامل باللون الأحمر ” القميص الأحمر والشورت الأحمر” وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على تواجد الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بحوالي 90 دقيقة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

ومنح مسؤولو نادي الشرطة الكيني بعثة الزمالك عدد 5 دعوات VIP ، ومثلهم للسفارة المصرية في كينيا، بالإضافة إلى 52 بطاقة تعريفية لبعثة الفريق، و6 بطاقات أخرى لبعثة الفريق الإعلامية.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

 

غضب الجماهير من التيشيرت الجديد

 

وتداول عدد من جماهير النادي صورا لـ تيشرت الفريق الجديد، ممهورا بعبارات ساخرة ومستاءة من إزالة الخطين الحمر، كما تصدر هاشتاج إزالة الخطين الحمر موقع التواصل الاجتماعي «X» وجاءت كالتالي:

الخطين الحمر
الخطين الحمر
اللون الاخضر
اللون الاخضر

رد الزمالك بعد غضب الجماهير

من جانبه، أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ولن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد، بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

وأضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضًا أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي، مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى