خدمات مضمون

أفضل شركات تركيب كاميرات مراقبة منزلية في جدة

يبحث بعض الأشخاص بالمملكة العربية السعودية عن شركات تركيب كاميرات مراقبة منزلية في جدة، لأنها من الأشياء الأساسية والمهمة، لحماية الأفراد وممتلكاتهم، وتحقيق أقصى نوع من الحماية والخصوصية والراحة، وفيما يلي سنوضح لكم شركات وأنواع كاميرات المراقبة.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية في جدة

تركيب كاميرات مراقبة منزلية في جدة
تركيب كاميرات مراقبة منزلية في جدة

يفضل العديد من الأشخاص تركيب كاميرا مراقبة في المنزل لعدة أسباب، ومنها حماية العائلة والممتلكات الشخصية، وتستخدم كوسيلة لكشف جرائم السرقة والجرائم الأخرى، بالإضافة إلى أنها توفر المزيد من الراحة والأمان لك ولأسرتك وأطفالك، لذلك يعد تركيب كاميرا مراقبة في المنزل لها أهمية كبيرة.

أنواع كاميرات المراقبة المنزلية

تختلف كل كاميرا عن الأخرى مواصفات وجودة ومميزات كل واحدة ، حيث يقوم العميل باختيار الكاميرا التي تتناسب معه من حيث جودتها ومميزاتها ومواصفاتها وأيضًا سعرها، ويوجد كاميرايات سلكية ولاسلكية، ومن أبرز الأنواع الآتي:

أنواع كاميرات المراقبة المنزلية
أنواع كاميرات المراقبة المنزلية
  • كاميرا Arlo Pro 4: كاميرا لاسلكية، بدقة 2K HDR، وتدعم ميزة الرؤية الليلة بالألوان، كما أنها تحتوي على مساعدات صوتية مثل: Google Assistant وAmazon Alexa، ومقاومة للعوامل الجوية.
  • كاميرا Nest Cam IQ Outdoor: كاميرا سلكية، تصل دقتها إلى 4K، ومزودة بنظام مقاوم للعوامل الجوية، كما أنها تتوافق مع ميزة Google Assistant، ولكنها تحتاج لاشتراك شهري لكي تحصل على الميزات المتقدمة بها..
  • كاميرا TP-Link Tapo C200: كاميرا سلكية، غير ثابتة حيث يمكن التحريك والتدوير، وهى بدقة FHD بمعدل 1080p، وتتميز بوجود التنبيهات الفورية عند اكتشاف الحركة.
  • كاميرا Wyze Cam v3: كاميرا سلكية، تدعم التخزين السحابي والمحلي، تأتي بدقة FHD بمعدل 1080p، كما تدعم ميزة التصوير الليلي الملونة، وزاوية الكاميرا واسعة بدقة 130 درجة.
  • كاميرا Ring Spotlight Cam: يأتي هذا النوع سلكيًا أو لا سلكيًا، وهى كاميرا مدمجة مع وجود إضاءة قوية، وتدعم ميزة المحادثة الصوتية من خلال Amazon Alexa، كما أنها مزودة بتطبيق الـRing.
  • كاميرا Xiaomi Mi Home Security Camera 360: كاميرا سلكية، تدعم الرؤية بزاوية 360 درجة، ودقتها عالية FHD بمعدل 1080 بكسل، ولكنها تحتاج إلى الاتصال المستمر بالواي فاي.

شركات تركيب الكاميرات المنزلية في جدة

تشتمل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على عدد كبير من شركات تركيب الكاميرات المنزلية، والتي تختلف حسب خدماتها وجودتها والأنظمة التي تقدمها، وفيما يلي سنعرض لكم أشهر تلك الشركات التي تضمن لكم تركيب وصيانة الكاميرات بكل سهولة وآمان:

1- شركة أمانكم

تعتبر من أهم وأشهر شركات المراقبة، التي تقدم لعملائها خدمات تركيب وصيانة كاميرا المراقبة، وتوفير كاميرا سلكية ولاسلكية، مع إتاحة إعدادت الأنظمة الخاصة بالكاميرا والمراقبة، وحلولًا مهمة للمراقبة الكاملة.

2- شركة العهود

تعرف تلك الشركة بخدماتها المميزة لتركيب وصيانة كاميرا المراقبة وتقديم كاميرا سلكية ولاسلكية بدقة عالية، وتوفير أنظمة حديثة للتحكم عن بُعد من خلال الهواتف، مع توافر أنظمة المراقبة السحابية.

3- شركة سكيل التقنية

ضمن أشهر الشركات المختصة في أنظمة المراقبة وتركيب وصيانة كاميرات المراقبة، وتقديم خدمات مابعد البيع.

4- حلول المراقبة

تعد من أكثر الشركات التي تقدم أحدث التقنيات في عالم المراقبة والكاميرا، وتعمل على توفير كاميرا سلكية ولا سلكية بجودات ودقة ومميزات عالية، كما أنها تتيح خدمات أخرى من الصيانة والتركيب والدعم الفني.

أهم المواصفات التي يجب توافرها بالكاميرا

يجب ملاحظة بعض المواصفات التي يجب أن تكون متوفرة بالكاميرا قبل شراؤها وتركيبها بالمنزل، ومن ضمنها:

  • دقة الكاميرا: يجب ان تعمل بدقة عالية الوضوح كي تتمكن من مشاهدة مايحدث بجودة وضوح عالية للصورة.
  • الرؤية الليلة للكاميرا: يفضل شراء كاميرا تدعم الرؤية الليلة أو الأشعة تحت الحمراء، كي تتمكن من رؤية الأشياء في الظلام.
  • الاتصال: يجب التأكد من أن الكاميرا تحتوي على نظام الاتصال بالواي فاي، حتى تتمكن من ربطها بجوالك أو الكمبيوتر ومراقبة منزلك.
  • التخزين: يمكنك اختيار الكاميرا التي تعمل ببطاقات الذاكرة أو تدعم التخزين السحابي.

النهاية.. نكون بهذا قد انتيهنا من تقريرنا عن موضوع تركيب كاميرات مراقبة منزلية في جدة، وتوضيح أهم المواصفات التي يجب توافرها بكاميرا المراقبة، وأنواع الكاميرات من الأعلى سعر إلى الأقل سعر، إلى جانب ذكر أشهر شركات تركيب كاميرا المراقبة بجدة.

زر الذهاب إلى الأعلى