تحليل مضمونمضمون تك

أسرار جديدة تكشفها صديقة المذيعة شيماء جمال عن زوجها القاتل.. فيديو

تفاصيل جديدة كشفتها صديقة المذيعة شيماء جمال في الظهور الإعلامي الأول لها بعد الواقعة، للتحدث بدقة عن الحياة الشخصية للراحلة واسرار مرتبطة بزوجها المتهم الأول بقتلها، وعلاقته بزوجته الأولى، كما كشفت علاقة الراحلة بأهلها وسر مقاطعة شقيقها ووالدتها لها منذ 20 عام، وسردت تفاصيل وضع الجثة في المشرحة وملامحها أثناء قيامها بالتعرف عله هويتها، وكذلك مصير ابنة الراحلة.

في البداية، كشفت علياء، صديقة المذيعة شيماء جمال، أسباب ودوافع قتلها على يد زوجها الذي يعمل في إحدى الجهات القضائية، مؤكدة أنها تزوجت من المتهم عام 2016 وكان زواجهما عرفيًا في العام الأول من الزواج؛ وتم تحرير عقد الزواج بشكل رسمي يوم 28 ديسمبر 2016؛ على يد مأذون شرعي وشهود في المنزل.

وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أن مشكلة شيماء جمال مع زوجها القاتل هو عدم رغبته في إشهار زواجهما الذي كان يعلمه الجميع، وفقًا لحديثها، مضيفة: «ابنتها جنى كانت بتندهة بـ بابا أيمن».

وتابعت  بأن الراحلة كانت متزوجة من المستشار أيمن حجاج زواجًا رسميًا من 2017، قائلة: «شيماء ما اتضربتش بالنار زي السوشيال ميديا ما بيقول وما اتحرقتش بمياه نار؛ لقيوها مدفونة في المزرعة إللي قالهم هيجيبوا فيها أضحية وكان مأجرها من شهرين وكان موجود السواق وحد تاني وأخدها وراح بيها بالسواق».

وأكملت صديقة الراحلة شيماء جمال: «وعرفت من حد إن حصل مشادة كلامية بينهم، وشفت فيها خبطة الطبنجة على دماغها؛ أنا شفت المسدس مش ضخم زي مسدسات الشرطة؛ ده مسدس صغير بس تقريبًا الخبطة مع شدتها شيماء فقدت الوعي فيها، تاني حاجة المسدس مكانش فيه رصاص»، موضحة أن صديقتها تلقّت ضربة على رأسها بعدما قام بتكبيلها بجنزير.

واستطردت صديقة الإعلامية شيماء جمال: «كان مكتفها بجنزير من رقبتها لرجليها وكان سايب إيد، ومشنوقة ومخنوقة مش عارفة الوضعية بتاعتها إيه، ووشها كان سليم مفيهوش أي حاجة خالص، واتعرفت على الجثة من ايديها ورجليها، وشيماء كانت بتحبة وتعزه وجنى كانت بتحبه جدًا وتقله يا بابي، وكانت عقدة شيماء إنه يبلغ مراته إنه متجوزها؛ دي كانت مشكلة شيماء وكانت نقطة الخلاف بينها وبين أيمن».

 

أضافت صديقة المذيعة شيماء جمال بإن شيماء لم تلتق زوجة زوجها الأولى طيلة فترة زواجهما (6 سنوات)، و لم تلحظ  طيلة تلك السنوات أبدًا الزوجة الأولى على زوجها أنه كان يخرج بملابس معينة من بيته الأول ويرجع بغيرها، كما استنكرت  تخطيط الزوج للتخلص من شيماء خلال شهرين واستقدام أشخاص لمساعدته في هذا الأمر، مضيفة: «جبت منين القدرة والتفكير إنك تعمل ده؟، وانت اللي تروح تبلغ!؛ ده انت اللي رحت في أكتوبر قلت إن زوجتي الإعلامية شيماء جمال مختفية؛ وهو إللي كان بيدور معاهم».

ولفتت إلى أن القاتل أوهم الراحلة بأنهما سيشتريان أضحية العيد، متابعة: «خدها لمزرعة فاضية وفيها مواشي ولو قتلتي القتيل فيها متسمعيلوش صوت؛ ولولا اعترافات السواق مكانش حد هيعرف شيماء فين، وقالت لكريم وخلود إنها نازلة تشتري أضحية مع أيمن، والكاميرات عند المزرعة جابته داخل هو وشيماء وخارج وحده، ولما لقيت أيمن مخطط الكلام ده كله عرفت إنها رخيصة عنده».

 

 

ولفتت صديقة شيماء جمال، إلى أن زوجها القاتل رجل مخادع وذكي جدًا، مضيفة: «السواق راح مجلس الدولة واعترف عليه علشان يأخذ وضع شاهد ملك، وكانوا مسافرين دبي وكان بيخاف على زوجته الأولى وإحساسها جدًا ويقول دي أم أولادي، وشيماء لما حملت سقطها وكان دايمًا يدّعي المرض علشان ميخلّفش، وأنا عمال أكلم نفسي من إمبارح وكل اللي طالع عليه ليه؟؛ مشفتش منها حاجة وحشة وكنا بنلف وسط البلد علشان نجيب مقاسات خاصة لأيمن، والتانية (الزوجة الأولى) مكانتش مهتمة بأي حاجة؛ ده يبقى جزاتها!».

وذكرت أن شيماء جمال كانت منقطعة عن عائلتها، وكانت محبة لمساعدة الغير، مضيفة: «جنى ربنا يتولاها، ومكنش فيه حد معايا في المشرحة (أنا وشيماء جمال بس)، وهي ملهاش علاقة بأخوها من 20 سنة، وحتى والدتها منذ فترة طويلة».

 

زر الذهاب إلى الأعلى