مضمون فني وثقافي

من هي زوجة الدحيح أحمد الغندور؟

ازدادت عمليات البحث عن عروس أحمد الغندور صانع المحتوي الشهير، وأصبح السؤال المتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من هي زوجة الدحيح أحمد الغندور؟، وذلك بعد أن احتفل الخميس الماضي بحل زفافه.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قصيرة التقطت من الحفل، الذي اقتصر على المقربين وأفراد العائلة فقط.

حفل زفاف الدحيح أحمد الغندور

 

وتصدر حفل زفاف الدحيح أحمد الغندور، مواقع التواصل ومؤشر البحث «جوجل»، بعد أن احتفل صانع المحتوى الشهير أحمد الغندور، المعروف باسم “الدحيح”، بزفافه في أحد فنادق القاهرة، يوم  الخميس الموافق 11 مايو.

 

وظهر “الدحيح” في أحد المقاطع وهو يرقص مع زوجته على أنغام أغنية “بتونس بيك” للمطربة وردة الجزائرية.

من هي عروس الدحيح؟

 

وزوجة الدحيح هي ريم بدر، حاصلة على نظام التخصص المزدوج في التاريخ والرياضيات، ودرجة الماجستير بتخصص الأنثروبولوجيا، ووالدتها وكيل كلية طب المنصورة، ووالدها رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب، وهي شخصية غير معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي على عكس زوجها صانع المحتوي الشهير، وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن معلومات عن زوجة الدحيح أحمد الغندور.

 

زوجة الدحيح
زوجة الدحيح

من هو الدحيح أحمد الغندور؟

 

    • الاسم: أحمد وليد محمد الغندور
    • تاريخ الميلاد:  1994
    • المهنة: باحث و‌صانع محتوى يوتيوب
    • الجنسية: مصري
    • اسم الشهرة: الدحيح نسبةً لاسم قناته على اليوتيوب
    • مجال قناته: تبسيط العلوم أو العلم الشعبي
    • الدارسة: درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة
    • دراسات عليا: باحث ماجستير في جامعة هونج كونج

 

الكورة مع السلامة الدحيح
الكورة مع السلامة الدحيح

بداية الدحيح وقصته مع صناعة المحتوي

 

أنشأ الغندور قناته «الدحيح» على موقع يوتيوب عام 2014 وبدأ في نشر مقاطع فيديو تتمحور حول تبسيط العلوم بطريقة سهلة مع شيء من الكوميديا.

ازدادت شهرة الغندور في مصر والكثير من الدول المتحدثة باللغة العربية وبعدها تعاقدت معه شبكة الجزيرة بلس عام 2017، واستمر ذلك حتى 9 يونيو 2020، لينتهي التعاقد بناءً على رغبة الشبكة.

وفي أكتوبر 2020 عُرضت أول حلقات برنامجه الجديد متحف الدحيح وهو برنامج كوميدي ثقافي ويبث على شبكة شاهد.نت، ثم في 2021 قام بتقدم برنامج الدحيح على قناة أكاديمية الإعلام الجديد قبل أن ينتقل لتقديمه على قناة متحف المستقبل، وفي نوفمبر 2022 انتهي عقده مع متحف المستقبل ليعود لقناته الدحيح ببرنامج الكورة مع السلامة، لتتصدر أولي حلقاته مشاهدة حلقة الدحيح عن البرازيل.. الكورة مع السلامة والتى تحدث عن تاريخ البرازيل مع كرة القدم بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الدحيح أحمد الغندور

زر الذهاب إلى الأعلى