مضمون فني وثقافي

حورية فرغلي.. ماذا حدث لها بعد ساحرة الجنوب وقصة «العمل السفلي»؟

حورية فرغلي تصدرت التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إدلائها بتصريحات إعلامية جريئة، والكشف عن تفاصيل العمليات الجراحية التي أجرتها مؤخرا في أنفها، وكذلك تعرضها للتنمر، وقصة العمل السفلي المكتوب على ورق زبدة في بيتها..

تصريحات حورية فرغلي مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء DMC على قناة دي إم سي، كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نستعرض مختصر لها.

حورية فرغلي تمنت الموت

 

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، أنه قبل عامين كانت تتمنى الموت، وتحديدا وقت انتشار فيروس كورونا، بسبب عدم قدرتها على السفر لأمريكا والحصول على التأشيرة في ظل غلق السفارة، لاستكمال علاجها.

وأضافت حورية فرغلي: “من سنتين كنت عايزة أموت مش عايزة أعيش، فيه كورونا والدكتور اللي ممكن يعالجني موجود في أمريكا والسفارة مقفولة، وأنا مناخيري مش مناخير أصلا مش عارفة أبص في المراية ولا استطعم الأكل ولا أشم أي ريحة، بالنسبالي كان ايه الفرق بين العيشة والموت”.

 

حورية فرغلي في أحدث ظهور
 أحدث ظهور

حورية فرغلي.. كيف استعادت الثقة في نفسها؟

 

وأوضحت حورية فرغلي: “أخدت ثقة في نفسي غريبة في الفترة الأخيرة، وبقيت أقول اللهم لك الحمد لله والشكر علي اللي أنا فيه، واللي مش عاجبه أي حاجة فيا بص الناحية التانية متبصليش بس أنا مبسوطة بنفسي جدا”.

وأكدت  أنها باتت أفضل بكثير من قبل، وتستطيع أن تحدد رائحة أي شيء بسهولة، بعدما كانت قد فقدت حاسة الشم لفترة طويلة، وتابعت “المفروض أعمل حاجة واحدة ودي مش مهمة أوي، عشان الفتحات في أنفي تكون زي بعض بالظبط، بس دي تتعمل في اي وقت، عايزة ارتاح شوية من غرفة العمليات”.

 

حورية فرغلي قبل العمليات
حورية  قبل العمليات

حورية والعمليات الجراحية والسحر السفلي

 

وكشفت حورية فرغلي عن خضوعها على مدار 8 سنوات لحوالي 27 عملية.

وعن حياتها بعد إجراء العمليات قالت: بنام بدرى بصلى وأقرا قرآن وألف التراك في نادي الجزيرة وأشوف الأخبار الجديدة وأقرأ أخبار الحوادث”.

ولفتت إلى أنها تعرضت لمشاكل كثيرة بعد مشاركتها في أحد المسلسلات الخاصة بعالم الجن قائلة: “ابتدت مشاكل تحصل بعد ساحرة الجنوب مش عارفة أنا عملت حاجة غلط؟”.

 

وأضافت: ” لقيت عندي عمل في البيت ورقة زبدة مدفونة في زرعة مكتوب فيها حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها ولقيت حتة من شعري.. وفكيت العمل وبقيت أحسن..معرفش مين عمل كده بس قلت حسبى الله ونعم الوكيل”.

 

وكان أخر أعمال الفنانة حورية مسلسل “أيام” وشاركها البطولة شيري عادل، لقاء سويدان، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي.

حورية
حورية

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى