مضمون تك

تحميل لعبة Palworld.. حطمت الأرقام القياسية وأصبحت الأكثر مبيعا

يبحث عشاق الألعاب عن تحميل لعبة Palworld، والتي حققت الصدارة على Steam، حيث أصبحت أحد أكثر الألعاب لعباً، وتم تنزيل لعبة Palworld أكثر من 500,000 مرة في غضون 24 ساعة من إطلاقها.

كما حققت لعبة Palworld، والمعروفة بـ “لعبة بوكيمونات مع أسلحة نارية” “Pokémon With Guns”، قرابة 200 ألف لاعب متزامن على منصة Valve، مما يجعلها رابع أكثر لعبة يتم لعبها على Steam بعد PUBG و Dota 2 و Counter-Strike 2.

وتعد Palworld أيضاً اللعبة الأكثر مبيعاً على Steam من حيث الإيرادات، حيث تتفوق على ألعاب مثل Warframe و Baldur’s Gate 3 و FC 24.

 

لعبة Palworld
لعبة Palworld

ما هي لعبة Palworld؟

 

لعبة Palworld هي لعبة فيديو تقمص أدوار وإطلاق نار وعالم مفتوح ومتعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Pocket Pair. تم إصدارها في 19 يناير 2024 على Steam و Xbox Game Pass.

في Palworld، يمكن للاعبين جمع وتدريب وتربية مخلوقات تسمى Pals، ويمكن استخدام Pals في مجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك القتال والاستكشاف والبناء، كما يمكن للاعبين استخدام Pals لصنع سلع وأدوات، مثل الأسلحة والمواد الغذائية.

تتميز Palworld بعالم مفتوح واسع يمكن استكشافه، حيث يمكن للاعبين السفر عبر البر والبحر والجو، ويمكنهم أيضًا زيارة المدن والقرى والمناطق البرية.

تدعم Palworld اللعب التعاوني عبر الإنترنت، حيث يمكن للاعبين العمل معًا لإكمال المهام والأحداث.

وصفت أو عرفت Palworld بأنها “لعبة Pokémon مع أسلحة”، حيث تشترك اللعبتان في بعض أوجه التشابه، مثل القدرة على جمع وتدريب وتربية مخلوقات قابلة للتخصيص، إلا أن Palworld تتميز بعناصر جديدة، مثل القتال وعناصر البقاء على قيد الحياة.

 

تحميل لعبة Palworld
تحميل لعبة Palworld

تحميل لعبة Palworld الأكثر مبيعا

 

ولا شك أن تحميل لعبة Palworld على Steam ستزداد على مدار اليوم وحتى عطلة نهاية الأسبوع، وقد تحطم الأرقام القياسية لعدد اللاعبين المتزامنين.

واحتفل Pocketpair بالإطلاق من خلال مشاركة تدوينة جديدة: “بدأت Palworld بفريق صغير مكون من أربعة أشخاص، أدركنا مع Craftopia الإمكانات التي تتمتع بها ألعاب الصياغة والبقاء، ولكن مع استمرارنا في التطوير، أدركنا إمكانيات جديدة
كم سيكون من الممتع إذا ذهبت في مغامرة، وعشت، وقمت ببناء قاعدة مع الأصدقاء، الذين لديهم صفاتهم وشخصياتهم الخاصة؟ وبأخذ هذا في الاعتبار، عملنا بجد لتطوير هذه اللعبة على مدى السنوات الثلاث الماضية. تجمع المطورون الذين تعاطفوا مع Palworld واحداً تلو الآخر، وازداد نطاق اللعبة إلى ما هو أبعد بكثير مما كنا نتخيله. Palworld تبدأ من هنا”.

ويمكن تحميل لعبة Palworld من هــــــــــــــنا

 

مميزات تحميل لعبة Palworld

 

قال استوديو Pocketpair إنه سيواصل إضافة ميزات جديدة إلى Palworld، بما في ذلك طور تنافسي وساحة Arena، وتحديثات نظام بناء “رئيسية”، وزعيم لقتاله والذي يجب على الأعضاء التجمع والتعاون من أجل هزيمته، ومبادلة الـ Pals مع لاعبين في عوالم أخرى.

وأضاف استوديو Pocketpair: نحن واثقون من أننا إذا واصلنا تحديث Palworld بشكل صحيح، فإنها ستصبح أفضل لعبة على الإطلاق. سنواصل بذل قصارى جهدنا لتحديث اللعبة من أجل تقريبها خطوة أخرى من أن تصبح لعبة رائعة. ونحن نتطلع إلى دعمكم المتواصل!!!”.

 

تنزيل لعبة Palworld
تنزيل لعبة Palworld

وفيما يلي بعض الميزات الرئيسية للعبة Palworld:

-جمع وتدريب وتربية مخلوقات تسمى Pals
-استخدام Pals في القتال والاستكشاف والبناء وصنع السلع
-استكشاف عالم مفتوح واسع
-دعم اللعب التعاوني عبر الإنترنت

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى